تحميل برنامج 3utools عربي كامل لتحكم بالايفون والايباد مجاناً

يختلف باختلاف الجهاز
تحميل برنامج 3utools عربي اخر اصدار في مقال اليوم سوف نتعرف على طريقة تنزيل 3utools عربي 2024 برابط تنزيل مباشر .
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 6,770
تطوير
17 ديسمبر2023
بحجم
75 MB
الإصدار
يختلف باختلاف الجهاز
المتطلبات
Windows XP / 7 / 8.1 / 10
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج 3utools عربي اخر اصدار هل تريد تنزيل 3utools download للكمبيوتر وللاندرويد وللماك وللاندرويد باحدث اصداراته في مقال اليوم سوف نتعرف على طريقة تنزيل برنامج 3utools عربي 2024 برابط تنزيل مباشر .

تحميل 3utools عربي

تحميل برنامج 3uTools عربي itunes download free windows 7 كامل لتحكم بالايفون والايباد مجاناً تنزيل 3utools افضل برنامج مدير اجهزة ايفون وايباد وايبود, ويعتبر هذا البرنامج اهم بديل للايتونز يعتمد العديد من مستخدمي أجهزة iOS على iTunes لإدارة أجهزتهم، ومع ذلك  هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك استخدام iTunes للقيام بها، لذلك من الآن فصاعدًا، يمكنك استخدام وتنزيل برنامج 3utools.

تحميل 3utools

تحميل برنامج 3utools يمكن استخدامه كبرنامج شامل لإدارة جميع أجهزة iOS المختلفة، بما في ذلك iPhone و iPad و iPod وفي هذا المقال المتواضع نقوم بوضح رابط تحميل اخر نسخة من اداه 3u اخر اصدار.

 

ما هو برنامج 3utools عربي ؟

3uTools هو أكبر بديل لبرنامج iTunes الصيني، لأنه يوفر إدارة شاملة لجهاز iPhone من خلال ضغط الصور والملفات ودمج مقاطع الفيديو وإضافة نغمات صوتية وتصوير شاشة iPhone ، ويمكن استخدامه لجميع الأجهزة في نظام ،   .iOS والعديد من تجعل الميزات هذا البرنامج الميزة الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا بين مستخدمي نظام iOS

تحميل برنامج بديل ايتونز 3uTools

 

تحميل 3utools عربي

تحميل itunes download free windows 7 عربي مثل كل المبرمجين في موقعنا نوفر لكم رابط تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر العربي في اسفل الموضوع وايضا نشرح لكم على موقعنا لتشغيل هذا الطريقة الصحيحة لبرمجة وتحويل لغة برنامج 3u tool الى العربية.

 

نبذة عن برنامج 3utools بديل ايتونز

يمكنك استخدام أدوات 3u لإدارة جميع أنواع الملفات المختلفة، وتنزيل التطبيقات على iPhone وجميع أجهزة iOS الأخرى، كما تتيح لك ذاكرة الفلاش و jailbreak و 3utools إدارة أجهزة iOS عن طريق نقل جميع الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال دون الحاجة إلى القيام بذلك نسخة إحتياطية يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك وظيفة كسر الحماية على الجهاز، وهي الوظيفة الأكثر أهمية في 3uTools iPhone و iPad Manager.

برنامج 3uTools

توفر لك أداة iTunes البديلة للبرنامج 3u أيضًا ميزة يمكنك من خلالها البحث عن التطبيقات ذات الإصدارات القديمة أو تلك التطبيقات التي لم تعد موجودة في برنامج iTunes، أو قد تحتاج إلى امتلاك حساب معرف Apple أمريكي حتى تتمكن من ذلك احصل عليها، ويمكنك أيضًا الحصول على الكثير من الصوت على الجهاز، وتنزيل ملفات الصوت والوسائط بسهولة باستخدام 3uTools، يمكنه أيضًا تعديل ملفات الصوت والفيديو ودمجها واقتصاصها بسهولة.

 

تحميل 3uTools عربي

 

 

معلومات حول برنامج  3utools عربي

الكثير من مستخدمي هواتف واجهزة يعتمدون اعتماد كامل  على iTunes لإدارة أجهزتهم، ولكن هناك بعض الأشياء التي لا يستطيع iTunes القيام بها، يمكنك استخدام 3uTools، وهو برنامج شامل لإدارة أجهزة iOS المختلفة، بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad و iPod، يمكنك استخدامه لإدارة أنواع مختلفة من الملفات وتنزيل التطبيقات، وكذلك استخدام وظائف Flash و jailbreak على iPhone وأجهزة iOS الأخرى.

يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك وظيفة كسر الحماية على الجهاز، والتي تعد أكثر أهمية من الكمبيوتر وبرنامج 3uTools Manager الخاص بالكمبيوتر، كما توفر لك وظيفة يمكنك من خلالها البحث عن إصدارات أقدم من التطبيقات أو تلك التي لم تعد موجودة على iTunes هذه التطبيقات .

أو يتطلب ذلك أن يكون لديك حساب Apple ID أمريكي للحصول عليه، ويمكنك أيضًا استخدام برنامج 3uTools للحصول على الكثير من نغمات الرنين على جهازك، لأنه يمكن أن يحسن نغمات الرنين ويقطعها بشكل مناسب 3uTools للكمبيوتر هو برنامج متعدد الوظائف يمكنه إدارة أجهزة iOS المختلفة عن طريق توصيلها بالكمبيوترمن خلال هذا البرنامج، يمكنك تحديد حالة الجهاز (سواء في وضع كسر الحماية أم لا) .

برنامج 3uTools عربي كامل لتحكم بالايفون والايباد مجاناً

هذا شيء لا تستطيع العديد من البرامج الأخرى القيام به، بمجرد توصيل 3uTools iPhone و iPad Device Manager بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنه تزويدك ببيانات مفصلة حول أجهزة iOS، ومن ثم يمكنك نقل الأسماء والصور ومقاطع الفيديو دون نسخ احتياطي .

تحميل 3utools للايفون

يمكنك من خلال تنزيل 3utools للايفون ان تتمكن من فتح الايكلود عن طريق برنامج 3utools 2024 .

علاوة على ذلك، يمكنك متابعة التطبيق على الجهاز، ولا يحتاج التطبيق إلى التحديث، يمكن اداه 3uTools التحكم في نغمات الرنين، وتعيين نغمات الرنين المناسبة، وهي تحتوي على العديد من الأدوات غير الموجودة في برنامج iTunes، يمكن أن تساعدك هذه الأدوات في الوصول إلى الجهاز بشكل أسرع.

 

خطوات تثبيت برنامج 3utools  اخر اصدار

بعد تنزيل 3uTools سيتم عرضه باللغة الإنجليزية، ولكن يمكنك بسهولة تحويل 3uTools إلى اللغة العربية باتباع الخطوات التالية:

● انقر فوق الرمز في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.

● اختر الإعدادات.

● اضبط اللغة.

● تظهر مجموعة من اللغات لتختار العربية.

● اضغط على موافق ، كما هو موضح في صورتك السابقة:

برنامج 3utools عربي كامل مجاناً 2024

بعد ذلك يجب الخروج من البرنامج وفتحه مرة أخرى، يرجى ملاحظة أن الخروج من اداه 3uTools بالضغط على زر “إغلاق” لن يغلق البرنامج نهائيًا، لذا يرجى إغلاقه بالنقر فوق رمز Windows> النقر فوق رمز البرنامج> إلغاء الاشتراك، ثم بعد فتح البرنامج ستجد أن برنامج 3uTools قد تم تحويله إلى اللغة العربية، ويمكنك بسهولة استخدام البرنامج .

 

 ميزات برنامج 3 تولز للايفون

  •  تحميل مجاني

يمكنك تنزيل برنامج 3uTools، وهو برنامج بديل باللغة العربية لجهاز iPhone مجانًا.

 

  •  أدوات إدارة البيانات والملفات

تعتبر الأداة الأكثر فعالية لإدارة البيانات والملفات، وتسهيل الوصول إلى الصور والموسيقى ونغمات الرنين وتحرير الفيديو، وكيفية تنظيف iPhone والهاتف الاحتياطي

  •  أدوات لحل مشكلة الإيقاف المؤقت لـ iPhone

يحتوي 3uTools على خيارات Flash و jailbreak، ويمكنه تشغيل البرامج الثابتة المتوفرة لأجهزة iOS تلقائيًا ، ويدعم وضع DFU ووضع الاسترداد.

 

  •  تخطيط iPhone والتحكم فيه

3uTools يسمح لك بترتيب أيقونات برامج وتطبيقات iPhone عن طريق سحب الرموز وإفلاتها في الموقع المطلوب، وخاصة الرموز في الواجهة الرئيسية، ثم الضغط على تحديث>، ثم اختيار حفظها على الجهاز .

 

  •  بنقرة واحدة كسر الحماية

يمكنك كسر الحماية بنقرة واحدة، مما يجعل عملية كسر الحماية بسيطة وموثوقة للغاية.

خلفيات مميزة:يوفر سلسلة من الخلفيات الفريدة التي تضعها في هاتفك .

استخدم 3uTools لالتقاط شاشة iPhone: لآن، يمكنك استخدام برنامج 3uTools للبث من شاشة iPhone إلى الكمبيوتر في الوقت الفعلي، في التحديث الأخير للبرنامج ، أضاف البرنامج وظيفة “شاشة الجهاز”، والتي يتم استخدامها مع وظيفة انعكاس الشاشة.

مميزات تحميل itunes download free windows 7 عربي

  • تنزيل برنامج itunes download free windows 7 عربي سهل جداً.
  • SHSH ملف النسخ الاحتياطي والمجال الرئيسي لأعلى / لأسفل.
  •  النسخ الاحتياطي للبيانات.
  • ـاصنع نغمات رنين.
  •  تحويل الفيديو.
  •  ملصقات الرموز.
  •  تعرف على حالة البطارية.
  •  تم قفل iCloud.
  •  معلومات مفصلة حول iOS و iDevice.
  • تسهيل إدارة التطبيق.
  •  نقل البيانات من الهاتف إلى الكمبيوتر ، مثل Photoshop.

 

تحميل برنامج 3utools عربي

تطبيق iPod manager ، برنامج 3u Tools، يستخدم لإنشاء وظائف الاستعادة، وكسر الحماية لأجهزة iPhone و iPad و iPod ، قم بتنزيل 3uTools مجانًا كيفية تثبيت وتشغيل مدير جهاز ios 3uTools تطبيق 3uTools هو برنامج شامل، بمعنى أن جميع الأدوات موجودة في برنامج يمكنه إدارة أجهزة iOS، سواء كنت ترغب في تنزيل أو تثبيت التطبيق أو نقل البيانات من جهاز iPhone إلى iPhone آخر،  يدعم البرنامج أيضًا Flash iOS 4.-9.3 و 4.0. 9.0.2 ووظيفة كسر الحماية غير المجمعة، فقد أصبح أيضًا أحد أهم البرامج المستخدمة بشكل شائع لإدارة أجهزة iOS المختلفة .

 تحميل 3utools عربي كامل للكمبيوتر

 تحميل برنامج نقل الاسماء من الايفون إلى الكمبيوتر 3uTools

لتحميل البرنامج مباشر من هنا 3uTools download

حمل ايضاً :

روابط التحميل

15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيفية تثبيت تحميل برنامج 3utools عربي كامل لتحكم بالايفون والايباد مجاناً APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج 3utools عربي كامل لتحكم بالايفون والايباد مجاناً الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *