تحميل يوتيوب بلس للايفون مكرر youtube plus ++ بدون جيلبريك وللاندرويد

يتباين بحسب الجهاز
احصل على برنامج YouTube بلس للاندرويد تحميل يوتيوب بلس للايفون اخر اصدارو للاندرويد تنزيل youtube plus للايفون تطبيق تحميل الفيديو من موقع youtube التطبيق المعشوق لدي ممتلكي هواتف الايفون حيث ان البرنامج صنف من ضمن افضل برامج تنزيل مقاطع اليوتيوب للايفون ويمكن للتطبيق ان يقوم بعمليية تشغيل الفيديو بعد تحميله بدون تشغيل الانترنت.
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 95,816,090
مطور
plus
تطوير
19 ديسمبر 2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل يوتيوب بلس للايفون اخر اصدارو للاندرويد تنزيل youtube plus للايفون تطبيق تحميل الفيديو من موقع youtube التطبيق المعشوق لدي ممتلكي هواتف الايفون حيث ان البرنامج صنف من ضمن افضل برامج تنزيل مقاطع اليوتيوب للايفون ويمكن للتطبيق ان يقوم بعمليية تشغيل الفيديو بعد تحميله بدون تشغيل الانترنت.

تحميل يوتيوب بلس

 كما يمكنك تطبيق يوتيوب بلس من تخزين مقاطع الفيديو في الذاكرة الخاصه بك ويمكنك ايضاً ان تعثر علي الفيديوهات في المجلد الخاص الذي قمت بحفظه بها وفي حال اردت مشاهدة الفيديو الخاص بك والذي قمت بتنزيله يمكنك البرنامج من ان تقوم بعرضه كما يمكنك اكتشاف الكثير من الخصائص والميزات المودوده في برنامج اليوتيوب بلس

 تحميل يوتيوب بلس للايفون

تنزيل يوتيوب بلس youtube ++ بدون جيلبريك للايفون والايباد والايباد ويفضل العديد استخدام هذا التطبيق لانه يقدم خدمات جديده ولا توجد في التطبيق الرسمي كما يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال يوتيوب بلسب دون وجود اعلانات .

تنزيل يوتيوب بلس

في السابق كان من الصعب جدا مشاهدة مقاطع الفيديو خاليه من الاعلانات الا اذا كنت تمتلك اشتراك مدفوع حيث في بدايه عام 2018 قامت شركة جوجل في اسقاط العلامة التجارية، ومن ثم اعاده بتشغيل الخدمه مجدداً باسم يوتيوب بلس.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على جميع الامور الذي تريد معرفتها والمتعلقة بتطبيق يوتيوب YouTube ++ بلس كما انك سوف تتمكن في نهايبة المقال هذا من عملية تحميل يوتيوب بلس للايفون ++ للاندرويد. وقد تحدثنا في مقال سابق ايضاً عن تطبيق شهير جدا يطلق عليه سناب تيوب.

 تحميل تطبيق يوتيوب بلس

ما هو تطبيق يوتيوب بلس مكرر  youtube ++؟

نسخة من معدلة من تطبيق يوتيوب الرسمي، وهذه النسخة يطلق عليها يوتيوب بلس حيث توجد فيها الكثير من الاعدادات والاضافات الجميله كما انها كانت في السابق خدمه مدفوعة الاجر تتوفر في بعض الدول العربية فقط والان اصبحت مجانية بشكل كامل يمكن الحصول عليها في اي وقت وتمكنك هذه الخدمه من مشاهدة الفيديو بدون اعلانات كما تمكنك من عرض مقاطع الفدييو دون الحاجة الي توفر اتصال انترنت في جهازك.

يوتيوب بلس اخر اصدار هو تطبيق ينافس برنامج شركة يوتيوب الرسمية وتستطيع الحصول عليه  بأحدث الادوات وبأخر الاصدارات مجانا من خلال موقعنا المتواضع فقط يمكنك الان ان تقوم بعملية تنزيل يوتيوب مباشر وقل وداعا شركة يوتيوبكما تتوفر ميزات رائعة في هذا التطبيق وتجربة جميله مثل يوتيوب ميوزك، ويوتيوب جمينج ويوتيوب كيدز.

تستطيع من خلال برنامج youtube-plus التحكم الكامل في مقاطع الفيديو الذي تريد مشاهدتها كما ييتيح لك ان تقوم بتقيمها او مشاركتها مع الاصدقاء او في مواقع التواصل الاجتماعي او اذا كنت ترغب باضفاتها في المفضله لديك او في حال رغبت في الابلاغ عمها او عن المحتوى الذي تقدمه هذه المقاطع يمكنك ذلك بسهوله من خلال استخدام التطبيق. وقد تحدثنا في مقال سابق عن تيك توك بلس

يوتيوب بلس مكرر

تحميل يوتيوب بلس معدل برابط مباشر مع جميع الاضافات والمزايا وبمقدورك الان تحميله لهواتف android برابط مباشرة من خلال موقع ميديا فاير حيث يمكن للمستخدمين الحصول على نسخة موجودة ويتم استعمالها في جميع انحاء العالم  وبإستطاعتك الحصول علي جميع الميزات لليوتيوب كما انك تستطيع تحميل وتنزيل صوت وصوره ومشاهدة الافلام والمسلسلات الجديدة وبدون اعلانات مزعجة.

حيث يوفر هذا التطبيق عدد كبير من مقاطع الفيديو الدعائية والاعلامية الرائجة الذي يقوم المستخدمين بئنشائها كما يوفر ايضا العديد من البرامج التلفيزونيه والموسيقية اضافة الى انه يوفر الكثير من مقاطع الافلام الرسومية والافلام الوثائقية وبعض تسجيلات الصوت والصوره الذي يقوم المستخدمين بمشاركتها على اليوتيوب، اضافة الي العديد من مقاطه البث المباشر.

الامر المثير للدهش والذي يجعلك تفضل استخدام تطبيق يوتيوب ++ هو ان هذا الاصدار فريد ويضم الكثير من الميزات الرائع مما يجعل متشوق للحصولب على نسخة خاصة بك منه. اذن هل انت متشوق لعملية يوتيوب بلس؟

تستطيع تحميل يوتيوب بلس لجميع الانظمه فهو يعمل على اجهزه الايفون واجهزه الاندرويد لذا لا داعي للقلق التطبيق يعمل علي كافة البيئات البرمحية والانظمة.

ميزات تحميل يوتيوب بلس 2024 plus

  •  في هذه الفقره سوف نتعرف على جميع الميزات التي يقدمها التطبيق والذي بمقدورك استخدامها من خلال النسخة الحديثه من التطبيق الان دعونا نقوم بتعريفكم بها.
  • يمكنك في هذا الاصدار من التطبيق ان تقوم بالبث لمباشر على موقع اليوتيوب او بث مقاطع الصوت المختلفة مثل الموسيقى.
  •  تستطيع في برنامج  يوتيوب بلس تحميل مقاطع اليوتيوب المفضلة لديك أو قائمة التشغيل الخاصة بك.
  • يتستطيع ان تضم قائمة كبيره من الفيديوهات كما تستطيع تشغيلها بجوده عالية وبتنسيقات مختلفة .

يوتيوب بلس للاندرويد

تطبيق يوتيوب بلس مكرر اخر اصدار مجانا للايفون من الععروف انه توجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو علي هاتفك المحمول ولاكن جميع التطبيقات غير رسمية وقد ربما تكون في بعض المراحل مزعجة وخطية وتعرض جوالك الى حدوث مشاكل .
اليوم نقدم لكم أفضل طريقة لتنزيل يوتيوب بلس بدون روت وبدون جلبريك لهواتف الايباد وللاندرويد ويحمل نفس المميزات الموجوده في الاصدارات السابقة بل توجد في مجموعة من المزايا الجميلة والتي تسهل عملية download او تنزيل جميع  المقاطع الموجودة على منصة يوتيوب

ميزات تحميل برنامج يوتيوب بلس 2024

  • يتيح لك فرصه القيام بحظر الإعلانات المزعجة التي تظهر  في حال قمت بتشغيل مقاطع الفيديو والتي تظهر لمدة 5 ثوانٍ أو إعلانات مقاطع الفيديو الطويلة الأخرى.
  • يمنحك فرصه تجربة تشغيل مقاطع الصوت او الفيديو في الخلفية دوم الداعي الي تشغيل التطبيق في الواجهة اي انك تستطيع سماع الاصوات وانت تستخدم تطبيق اخر كما هو الحال مع بعض التطبيقات التي تقدم نفس الخدمه.
  • لاداعي الى ان تقوم قيود العمر بعرقلتك فقط اثناء استخدامك لتطبيق “youtube-plus” يمكنك تجاوز قيود العمر الذي يقوم موقع اليوتيوب بوضعها
  • اذا كنت تمتلك باقة بيانات وتقوم باستخدام الانترنت، من خلال شريحة الانترنت في هاتفك المحمول الان اصبح بامكانك ان تقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو ذات الجوده العالية من خلال استعمال البيانات الخلويه في هاتفك حيث يمنحك التطبيق بيانات غير محوده.
  • هل تريد ان تقوم باجراء تعليق او ام تقوم برد علي بعض التعليقات الموجوده علي بعض مقاطع الفيديو الان في هذا الاصدار تم ادراج هذه الخاصية حيث يمكن التعليق او الرد من خلال الهاتف.
  • الان يمكنك تنزيل مقاطع الفدييو وحفظها في الهاتف مباشره.
  • تستطيع التحكم بسرعة تشغيل مقاطع الفيديو من خلال استعمال يوتيوب بلس.
  • تشغيل الاصوات في خلفية الهاتف اثناء الدخول الى ملفات التنزيلات.
  • توجد الكثير من الخصائص والميزات سوف ندعك تقوم بإكتشافها بنفسك.

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد

  1.  أولاً : تنزيل تطبيق youtube-plus  لأجهزة الأندرويد
  2.  في هذا المقال اليوم نضوح لكم طريق تحميل يوتيوب بلس apk للاندرويد والايفون بشكل مجاني فلا داعي الي وجود الروت في جهازك المحمول فقط يمكنك الحصول عليه بشكل مباشر من خلال اتباع رابط التنزيل الذي سوف اقوم بوضعه في اسفل هذا الصفحه .
  3. بعد ان تحصل علي التطبيق في هاتفك بعد استكمال عمليه التنزيل من خلال الرابط الذي قمنا بوضعه، قم بسماح بتثيبيت التطبيقات والبرامج من مصادر غير معروفه او من جهة خارجية حتى يتم تثبيت يوتيوب بلس على جوالك الذكي.
  4. بعدها قم بتوجة الى اعدادات الهاتف ومن ثم الى خيار عام.
  5. وبعدها قم بدخول الى خيار التحكم في الامان.
  6. وبعدها قم بوضع علامه صح علي خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  7. وبعدها سوف تظهر لك رسالة تحذير قم بتاكيد خيارك من خلال الموافقه عليها.
  8. وبعدها قم بذهاب الي الملف الذي قمت بتنزيله وقم بتثبيت يوتيوب ++.
  9. اذا لم تجد الملف الذي قمت بتحميله من خلال شريط التنبيهات الذي ياتي في اعلى اشعارات الهاتف، يمكنك العثور عليه من خلال الدخول الي مدير الملفات ومن ثم ادخل الى التنزيلات وسوف تجده.
  10. بعدها قم بضغط عليه حتى تستكمل عمليه التثبيت بنجاح وقم بضغط علي خيار التثبيت الان.
  11. الان قد وصلت الى نهاية الخطوات وقد حصلت علي تطبيق يوتيوب بلس الان يمكنك استخدام الميزات الجميله الذي يوفرها التطبيق حيث يمكنك تجربه كل جديد سوف تجد التطبيق في شاشه الهاتف الرئيسية.

تنزيل يوتيوب بلس للايفون

 ثانياً : تنزيل تطبيق يوتيوب بلس لنظام تشغيل أجهزة الآبل

  • يمكنك استعمال جميع ميزات “يوتيوب بلس” على جميع اجهزه الايفون والابل والاندرويد.
  • بعض اجهزه الابل التي يعمل عليها التطبيق بكافه الخصائص والميزات :
  • iPhone 4 أو iPhone 4S أو iPhone 5 أو iPhone 5S أو iPhone 5C أو iPhone 6 أو iPhone 6S أو iPhone 7 أو iPhone  .7 Plus أو iPhone 8 أو iPhone X أو iPhone Xs أو iPhone Xs Max أو iPhone XR
  • كما يمكنك الحصول على ملف البرنامج بصيغة البلس على أي إصدار من الاجهزه التالية ايضاً :
  •  iOS  و iOS 9  و iOS 9 و iOS 10 و iOS 11 و iOS 12 و iOS 12.1 و iOS 12.1.1 و iOS 12.1.2 أو  iOS 13.2.3.
  • في هذا المقال نقدم لكم اليوم خطوات الحصول علي التطبيق وتثبيته علي هواتف الايفون والابل والاندرويد بدون الحاجة الي جلبريك فقط بمجرد تنزيله علي الهاتف يعمل التطبيق بدون الداعي الى وجود صلاحيات مدير نظام.
  • خلال الأسطر التالية سنعلمك كيف تقوم بتنزيل يوتيوب بلس باستخدام  ( اف تي او اس ) بواسطة متصفح  ( سفاري ) .
  • الخطوة  الأولى : انتقل إلى متصفح  ( سفاري) على هاتف آيفون الخاص بك وقم بزيارة موقع يوتيوب بلس ، ثم انقر فوق تثبيت التطبيق  و اتبع الخطوات لتثبيت ملف تعريف التكوين الخاص به .
  •  الخطوة  الثانية : بعد تثبيت ملف تعريف التكوين ، عُد الآن إلى الشاشة الرئيسية و افتح  ( اف تي او اس ). و الآن ، قم بالتبديل إلى علامة التبويب وحدد “ميزة المزيد من ميزات التطبيق ” .
  • الخطوة  الثالثة : بعد الانتقال إلى علامة التبويب “ميزة المزيد من ميزات التطبيق” ، قم بالتمرير قليلاً و يمكنك رؤية تطبيق يعمل بشكل جيداً هناك. إذا كانت هناك علامة خضراء قبل، فأنت جاهز لتثبيت التطبيق. افتحها واضغط على خيار “تثبيت ” .
  • الخطوة  الرابعة : الآن ، انتظر بضع لحظات حتى تكتمل عملية التنزيل. ثم انتقل إلى الإعدادات و وثق المطور في جهازك. الإعدادات -> عام -> إدارة الملف الشخصي و الجهاز. يمكنك ملاحظة أنه في قسم  ( انتر برايس اب )  ، و أخيراً لقد تم تثبيت الملف الشخصي للتطبيق الذي ينتمي إلى التطبيق للتو .
  • الخطوة  الخامسة : افتح الملف الشخصي ، و اضغط على زر الثقة ثم أكد مرة أخرى. و فعله على جهازك . يمكنك الآن الانتقال إلى الشاشة الرئيسية و تشغيل تطبيق التيوب بلس للاستمتاع بمزاياه المتقدمة .

تنزيل يوتيوب بلس مجانا

يوتيوب بلس للايفون
تنزيل يوتيوب Plus‏ للايفون

تنزيل يوتيوب بلس للاندرويد 2024

في ختام هذا المقال اليوم انتهيناء من التعرف علي جميع ميزات تطبيق اليوتيوب بلس كما اننا تحدثنا في مقال سابق عن تحميل سناب تيوب اضافة الى اننا  نشارك معكم جديد تطبيقات البلس في قسم ايفون بلس وفي قسم اندرويد بلس.

الوافدون الجدد

تستطيع تحميل يوتيوب بلس لجميع الانظمه فهو يعمل على اجهزه الايفون واجهزه الاندرويد لذا لا داعي للقلق التطبيق يعمل علي كافة البيئات البرمحية والانظمة.

الصور

روابط التحميل

15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيف يتم تثبيت تحميل يوتيوب بلس للايفون مكرر youtube plus ++ بدون جيلبريك وللاندرويد؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *