تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والويندوز7 وللايفون

2.5
تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر او  للاب توب ويندوز 7 وللايفون وللاندرويد تنزيل متصفح المواقع المحضوره مجانا، تنزيل افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة.
للتنزيل
4.2/5 الأصوات: 32,082
مطور
VPN Unlimited Free
تطوير
17 ديسمبر 2023
بحجم
25M
الإصدار
2.5
المتطلبات
4.1 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر او  للاب توب ويندوز 7 وللايفون وللاندرويد تنزيل متصفح المواقع المحضوره مجانا، تنزيل افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة.

متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

متصفح انترنت لفتح المواقع المحجوبة او المحضوره:مرحبا بكم اعزاءنا الافاضل ومتابعي موقع اندرويد بلس, سنتطرق اليوم في موضوعنا  على متصفح بروكسي  للكمبيوتر وهو من افضل التطبيقات  لفتح المواقع المحجوبة , وسنتعرف على ثلاثة متصفحات ويب وهي من افضل التطبيقات لفتح المواقع المحجوبة بسهولة ومجانا , وباستخدامك لها تستطيع الخوض في مجال الانترنت ومن ثم تصفح مواقع الويب بسهولة أكبر وبدون أية قيود .

 

أفضل متصفحات لفتح المواقع المحجوبة .

  • لفتح المواقع المحجوبة  عليك بمتصفح اوبرا  opera browser.
  • متصفح جوجل كروم chrome لفتح المواقع المحجوبة .
  • تحميل متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة .
  • متصفح تور Tor browser لفتح المواقع المحجوبة .

متصفح لفتح المواقع المحجوبة

تنزيل متصفح لفتح المواقع المحجوبة مجانا “أفضل متصفح يفتح المواقع المحجوبة” قديعجبك تصفح  بعض المواقع المتميزة لكنك ستتعرض لمشكلة  وهي عدم القدرة  على فتح تلك المواقع وتصفحها , قد يتبادل لذهنك ماهو السبب ؟ وفي الغالب تكون الاجابة هي انه تم حجب الموقع عن منطقتك  في الدولة التي تقطن فيها .

 

تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

قد يتم حجب بعض المواقع  عن منطقة جغرافية معينة لاسباب مختلفة لعل ابرزها تقييد حكومي او حجب من قبل شركة الاتصال التي تزودك بخدمة الانترنت، وأحيانا يكون الحجب من الموقع نفسه  حيث هناك مواقع توفر خدمات في بلدان معينة فقط وتحجب خدماتها عن بلدان اخرى للتقليل من الضغط على سيرفراتهم او لتقليل التشويش عليهم .

متصفح المواقع المحظورة

اذا لا داعي للقلق لدينا عدة طرق لكسر الحجب وتصفح المواقع  ومن اشهر هذه الطرق هي استخدام vpn للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة , وعند استعاملك  لمتصفح vpn بستطاعتك فتح أي موقع وتصفحه بدون أي مشكلة , سنتطرق اليوم لأهم وابرز المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة.

 

لفتح المواقع المحجوبة عليك بمتصفح اوبرا  opera browser:

متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 10 من ابرز الحلول  لفتح المواقع المحجوبه هو استخدام برنامج vpn  رغم ان هناك صعوبة في استعمال  متصفح وبرنامج  vpn  في نفس الوقت  كونك تملك خيار استعمال متصفح يحتوي على برنامج vpn  مدمج , فمتصفح اوبرا يأتي مع اداة vpn مدمجة ثم بعد ذلك لن تحتاج لتحميل أي برنامج او اضافة اخرى لفتح المواقع المحجوبة ,كما يعتبر متصفح اوبرا أفضل متصفح يفتح المحجوب بسهولة دون  أي معوق.

تستطيع ايضاً تحميل برنامج Turbo VPN للكمبيوتر مجانا

 

تحميل متصفح المواقع المحجوبة مجانا

عزيزي فقط قم بتحميل متصفح  اوبرا  وتثبيته على جهازك وستحصل على vpn  مجانا يأتي مع المتصفح لفتح  المواقع المحجوبة بكل بساطه وخفاء عنوان الايبي  الخاص بك لضمان خصوصية كبيرة  عند التصفح.

متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب

اذا كنت تبحث عن متصفح لجهازك لفتح المواقع المحجوبة فمتصفح اوبرا يعتبر الخيار الافضل . كما ان متصفح اوبرا متاح على الاجهزة بجميع اصدارات ويندوز (ويندوز 7,ويندوز 8,ويندوز10 ),حيث يعتبر متصفح اوبرا من افضل متصفحات الويب  كما انه يحتوي على العديد من  المزايا الاخرى والاضافات التي سوف تجعل من تجربة تصفحك للانترنت  افضل واسرع. عليك بتحميل متصفح اوبرا لفتح المواقع المحجوبة .

تنزيل افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ومتصفح المواقع المحجوبة اوبرا opera

للاندرويد : من هنا

متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 7

للكمبيوتر : من هنا
للايفون : من هنا

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

متصفح كروم  هو من اكثر المتصحات استعمالا في العالم , حيث يتميز متصفح جوجل كروم ببساطة الاستعمال وبواجة بسيطة تجعل من التصفح أمرا سهلا جدا , ومن ابرز مميزات جوجل كروم هو متجره الخاص والذي يحوي الكثير من الاضافات التي بستطاعتك تحميلها وتثبيتها على المتصفح واستخدامه , كما ان هناك العديد من الاضافات لجوجل كروم ولفتح المواقع المحجوبة حيث بستطاعتك استخدامها .

متصفح جوجل كروم chrome لفتح المواقع المحجوبة :

 

إضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

عند رغبتك  بالاعتماد على متصفح  جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة  قم فقط بتحميل  وتثبيت المتصفح على

حاسوبك الخاص ,ثم قم بتحميل اضافة في بي ان لفتح المواقع المحجوبة, فاذا كنت تملك متصفح جوجل كروم على حسابك  فهو يعتبر افضل متصفح المواقع المحجوبة للحاسوب ,

جوجل كروم لفتح المواقع المحظوره

فقط عليك بتثبيت اضافة vpn  عليه ثم بعد ذلك لديك القدرة بتصفح أي موقع محجوب بسهولة , كما ان متصفح جوجل كروم هو متصفح  رائع في فتح المواقع المحظورة مهما كان سبب خطرها . تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome .

 

 

تحميل افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر متصفح المواقع المحجوبة جوجل كروم chrome

للكمبيوتر من هنـا
للاندرويد من هنا

متصفح تور Tor browser لفتح المواقع المحجوبة :

يسهل لك متصفح  تور امان  كبير عند تصفحك  كما انه يقوم باخفاء  عنوان الايبي  الخاص بك  عند التصفح ليحافظ على خصوصياتك , يعمل متصفح تور بتشفير بياناتك عند قيامك بالتصفح  من شبكه تور التي تعتمد على تمرير بياناتك على  ثلاث طبقات بروكسي وهذا مايضمن تشفير تام وتصفح خفي على اعلى مستوى من الحماية.

تنزيل متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة

 

تحميل متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة 

اذا كان لديك رغبة في فتح المواقع المحجوبة  فمتصفح تور هو خيار افضل وممتاز يلبي لك الخدمة على اكمل وجه حيث يوفر لك تصفح بدون أي قيود وبدون أي حجب وأمان ويوفر لك خصوصية على أعلى مستوى أثناء قيامك بالتصفح ,حيث أنه متصفح يفتح المواقع المحجوبة لجهاز الكمبيوتر .

تحميل متصفح المواقع المحجوبة

فقط كل ماعليك هو القيام بتنزيل متصفح تور من هذا الرابط وتثبيته على جهازك , وبستطاعتك فتح المواقع المحجوبة مجانا .

تنزيل متصفح لفتح المواقع المحجوبة مجانا

قم بتحميل متصفح يسمح بفتح مواقع الانترنت المحظوره مجان من خلال مربع التنزيلات الموجود في اعلى الصفحة .

تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة لحاسوبك  تور tor browser

تنزيل متصفح تور للاندرويد لفتح المواقع المحجوبة

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تحميل افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و ذكرنا افضل ثلاثة متصفحات ويب توفر لنا امكانية تصفح المواقع المحجوبة بسهولة وبدون اية قيود ، اتمنى ان ينال الموضوع استحسان  زوارنا ومتابعينا الكرام .

 

عزيزي ان اعجبك الموضوع لا تنسى ان تدعمنا بنشر الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي .

اقراء ايضاً :

الصور

روابط التحميل

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيف يتم تثبيت تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والويندوز7 وللايفون؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *