تحميل برنامج ديب فيك deepfakes لتغيير الوجوه في الفيديو

1.5.8
للتنزيل
4.4/5 الأصوات: 1,818
مطور
Deep Works
تطوير
19 ديسمبر 2023
بحجم
6.3M
الإصدار
1.5.8
المتطلبات
7.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج Deepfakes لتغيير الوجوه في الفيديو للكمبيوتر والاندرويد تنزيل برنامج ديب فيك 2024 هو برنامج يستخدم في تعديل مقاطع الفيديو ويستطيع البرنامج القيام بتغير الوجوه وينتج عنه مقاطع فيديو ذات دقة عالية جدا.

تحميل تطبيق deepfake

مما يميز البرنامج عن غيره من البرامج الاخرى ان البرنامج يتوفر لجميع الأنظمة خاصة انظمه الماك والاندرويد  وايضا الوندز بجميع نسخة سنضع بين ايديكم طريقة تحميل برنامج deepfake تحميل برنامج التزييف العميق.

تحميل برنامج Deepfakes لتغيير الوجوه في الفيديو

كما اننا سوف  نقوم بشرح اليه عمل برنامج ديب فيك وكيف يستطيع القيام بتغير الصور والشخصيات في مقاطع الفيديو ذات الدقة والعالية والجودة كان العديد  يتسأل حول هل تتوفر تقنية تسمع بتغير الوجوه بمقاطع الفيديو نعم ان التقنية في تقدم مستمر وقد وصلت الى ابعد التصورات حيث تستطيع تغير الوجوه والشخصيات وايضا العديد من الميزات الاخرى التي يبحث عنها الناس.

برنامج ديب فيك 2024

في احد الفترات الحديثة قام احد رواد موقع التواصل الاجتماعي والذي يدعي Deep fake بترويج لبعض الفيديوهات علي منصة موقع التواصل الاجتماعي reddit  حيث ان مقاطع الفيديو التي قام بنشرها في الحقيقة هي ليست اصلية وانما هي مقاطع فيديو قد تم تعديلها بواسطة برنامج deepfake  .

تحميل برنامج التزييف العميق

مما سمع له من القيام بتلاعب ببعض  لقطات مقاطع الفيديو والتعديل عليها بسهولة من خلال تنفيذ خوارزمية يطلق عليها اسم Deep learning تسمع الخوارزمية هذه بتعديل علي الوجوه وتغير الصور للفنانين والممثلين وهي احدا الدراسات العميقة التي اجراها الخبراء في هذا المجال ومن خلال استخدامه لهذه الخوارزمية استطاع من تغير صور الفنانين المشهورين وايضا قام بتغير صور اشخاص مشهورين  بوجوه اخرى حيث لم يغير ذلك التغير من واقعية الفيديو او جودته اطلاقا.

طريقة تغير الوجوه من خلال برنامج deepfake

برنامج الديب فيك حتي تتمكن من ممارسة هذه التقنية ومعرفة اليه عملها يجب ان تتوفر علي اكبر قد من صور المشاهير وتمر هذه التقنية علي ثلاث خطوات اولها واهمها هي جمع صور كثيره للفنانين المراد تغير صورة على مقاطع الفيديو ذات جودة التصوير العالية,اولا : المحاذاة  aling  برنامج ديب فيك

  1. في الحقيقة أن الهدف من ممارسة هذه التقنية هو إمكانية تغيير الوجوه. هذه التقنية تسمى “التزييف العميق” أولاً ، المحاذاة ، وفي هذه المرحلة يجب عليك بعد جمع عدد كافٍ من الصور معرفة اتجاهات وأحجام الصور بعد أن تدرك أهمية معرفة هذه الأشياء. ستتمكن من عملية إجراء تغييرات على الصور واستبدالها بسهولة مما يسهل عملية تغيير الوجوه.
  2. تقنية “HOG” يمكن لهذه التقنية بواسطتها ومن خلال استخدامها أن عملية نقل البكسل في الصور المتطابقة ويمكن استبدال البكسل في جميع الصور ببكسل آخر وأيضًا من خلاله يمكنك إجراء العديد من المقارنات ونقل تعتيم البيكسل المحيط ويسمى وهو اختصار لاسم Histogram of Oriented Gardiants ومن خلال استخدامك يمكنه إنشاء منحنيات أغمق أو ظلام أكثر وضوحًا في الصورة.
  3. بعد الانتهاء من مرحلة جمع الصور ومطابقة البكسل ، تأتي مرحلة مقارنة الأنماط في تقنية “HOG” ، بحيث يمكنك استخراج النقاط التي تشبهها وتكون قادرًا على تحديد أو تحديد مناطق الوجه.

ما الجديد في الاصدار الحالي من برنامج deepfakes :

اضافة حدود قائمة الانتظار لتوفير تجربة مستخدم أفضل. تم وضع حد على صورة تغيير الوجوه والفيديو الصغير لتغيير الوجوه عند 300 لكل منهما. بمجرد وصول قائمة الانتظار إلى الحد الأقصى البالغ 300 ، لن تكون الوظائف الجديدة متاحة حتى تنخفض إلى الحد الأدنى وهو 200. سيزداد هذا الحد تدريجيًا كلما جمعنا المزيد من الخوادم.

تحميل برنامج Deepfakes ديب فيك

  • سمات
    خاصية تبديل الوجوه AI مع مجموعات الوجوه في الصور ومقاطع الفيديو
    إنشاء الوجوه يصل إلى 500 صورة في مجموعة

عملية التدريب : Train تحميل برنامج ديب فيك

  1. استخدام تقنية”Autoencoder ” الشبكات  العصبونية احد  التقنيات المتقدمة وهي تتمكن من عملية اجراء تدريب تلقائي علي المحتوى الفيديو وهي تستعمل في هذا الاجراء عملية الذكاء الاصطناعي حيث تعتمد فيه باستخدام مستخرجات صور الوجوه واجراء عملية تدريب مشفر يطلق عليه Autoencoder ، ويتم فيها نقل مخرجات ومدخلات وفي هذا الحالة تكون المدخلات عباره عن صور والمخرجات ايضا هي عبارة عن صور وتنقسم هذه العملية الي قسمين.

تنزيل deepfake برنامج الديب فيك

  1. احد اقسام تقنية Autoencoder   يدعى التشفير وهو المسؤول عن اجراء تبادلات وتحولات من مدخلات الصور الي عدد البايتات ويستطيع التنقل بين المساحة التي يمثلها اقل عدد من البايت  latent-space اضافة الي ذلك يطلق علي هذه المرحلة او العملية عملية التشفير.
  2. يتم التنقل الى المرحلة ما قبل الاخير وهي مرحلة ” فك التشفير” وفي هذا المرحلة يقوم البرنامج ببناء صورة عن طريق الية ترميز الصور ويقوم بدوره  في هذه الخطوة بعملية تدريب منضم يستهدف في امكانية التغير على الصور.

تحميل برنامج ديب فيك

ان كنت تريد الحصول على نسخة البرنامج في هاتفك او على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك سوف نقوم بوضع رابط تحميل النسخة الخاصة بك في اسفل هذا المقال واذا كنت من مستخدمي هواتف الايفون يمكنك ان تحصل على النسخة التي تليق بهاتفك الايباد من الاسفل ايضا ان كنت من مستعملي هواتف الاندرويد سوف نضع لك رابط تحميل تطبيق ديب فيك الخاص بالاندرويد في الاسفل.
تحميل تطبيق deepfake
تحميل برنامج deepfake

 

 

 

تحميل برنامج FakeApp

ثالثا : الدمج Merge  برنامج deepfake

  • يطلق على عملية الدمج مصطلح”Merge” وفي هذه المرحلة يتم احذ الملفات المستخرجة مثل الصور من Autoencoder  وتتم هذه المرحلة وفقاً للمستخلصات المأخوذة في المرحلة الاولى من ناحية حجم الملفات وايضا الانحناءات والاتجاهات الخاصة بصور ويقوم بوضعها في الصور الاصلية، ويتم اعادة انتاج الفيديو من خلال استعمال الصور التي تم تعديلها في الخطوات السابقة.

 

تحميل برنامج ديب فيك للكمبيوتر

مقارنه بين deepfake و برنامج الفوتوشوب

من خلال برنامج “ديب فيك” يمكنك من التحكم في الوجوه. يمكنك أيضًا إجراء العديد من التغييرات التي تمكنك من تحريك الكائنات والشخصيات المزيفة في بعض مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك هذا البرنامج من استخراج ملف العمل على شكل ملف HDI بصيغة واضحة جدًا ، أما بالنسبة لبرنامج Photoshop ، فهو يمكّنك من إجراء تعديلات على الصور وليس على الفيديو ، ومن خلال Photoshop يمكنك تضيف لمسات جميلة على الصور وتجعلها انيقة جدا.

deepfake تحميل برنامج

بعد ان تعرفنا علي كل تفاصيل هذا البرنامج الرائع الان سوف ننتقل الى الفقره الخاصة بتحميل جميع نسخ البرنامج فيمكنك الان التوجه الى الاسفل واختيار نسخة البرنامج التي تناسبك وبعدها سوف يتم نقلك الي صفحة التحميل المباشر.

برنامج ديب فيك

في هذه الفقره والتي تعتبر اخر فقره من مقال اليوم، وفي اسفلها سوف نقوم بوضع روابط تحميل برنامج deepfakes ديب فيك ويمكنك التحميل بكل سهولة دون اي تعقيدات تذكر، وفي حال واجهتك اي مشكلة يمكنك ان تخبرنا من خلال استخدامك لميزه التعليقات التي توجد في اسفل هذه الصفحة.

تحميل تطبيق deepfake Tutorial للكمبيوتر مجانا

تحميل تطبيق deepfake للكمبيوتر مجانا في اسفل هذه الفقره سوف نقوم بمشاركة روابط تحميل برنامج Fake app اين انه سوف يصبج بإمكانك الحصول علي نسخة كامله ومجانية من هذا البرنامج بدون اي مشاكل.

 

تحميل برنامج deepfake للكمبيوتر

من هنا

تحميل تطبيق deepfake للاندرويد

من هنا

 

حمل ايضاً :

تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

تحميل برنامج vpn الاصلي

تحميل برنامج الاسطورة

الصور

روابط التحميل

15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيف يتم تثبيت تحميل برنامج ديب فيك deepfakes لتغيير الوجوه في الفيديو؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *