تحميل تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل مجانا

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
تطوير
19 ديسمبر 2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل مجانا برابط مباشر تستطيع الان تنزيل برنامج Download Manager مفعل اخر اصدار 2024 تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار مدى الحياة | تفعيل كامل بدون كراك

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

تحميل داونلود مانجر يحتوي Internet Download Manager على مسرع تنزيل ذكي يتميز بتجزئة الملفات وتقنية التنزيل متعدد الأجزاء لتسريع التنزيلات الخاصة بك. بخلاف مسرعات التنزيل الأخرى التي تقسم الملفات قبل بدء التنزيل ، تقوم مقاطع Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل.

شاهد ايضاً :

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر

نظرة عامة عن برنامج انترنت داونلود مانجر

إنه مثير للإعجاب ويمكن استخدامه لتنزيل أي شيء من الإنترنت. بمجرد تثبيت هذا برنامج على نظامك ، سوف تتخلص بشكل دائم من التنزيلات البطيئة. يوجد في هذا البرنامج عبارة عن قائمة بجميع الأشياء التي تم تنزيلها في الشاشة الرئيسية لهذا البرنامج . يشتمل الجزء العلوي من برنامج التنزيل على Internet Download Manager الكثير من الميزات التي يمكن للمستخدم استخدامها كما يشاء.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 كامل مجانا

يمكنك استخدام  برنامج انترنت داونلود مانجر لتنزيل المحتوى من الإنترنت. مع واجهة مستخدم جيدة التنظيم. يتكامل مع متصفحات الويب الأكثر شيوعًا والتي تشمل Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Safari و Google Chrome. تحكم في سرعة التنزيل. اغلاق الجهاز تلقائيا بعد الانتهاء من تحميل الملفات.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر

  • تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM سهل جدا ويمكنك تحميل Internet Manager برابط م .باشر من خلال زر التحميل في الاعلى.
  • سهولة التنزيل بنقرة واحدة: عند النقر فوق ارتباط التنزيل ، سيتولى IDM عملية التنزيل. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.
  • تسريع التحميل: يمكن لبرنامج Internet Download Manager تسريع التنزيلات بما يصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية. بخلاف مديري التنزيلات الآخرين ، تقوم مقاطع Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء.
  • استئناف التنزيل: سيقوم Internet Download Manager باستئناف التنزيل غير المكتمل من حيث توقفت.
  • تحميل من اليوتيوب: يمكن لبرنامج Internet Download Manager الحصول على مقاطع فيديو بتنسيق FLV من مواقع شهيرة مثل YouTube و MySpaceTV و Google Video.
  • سهولة التركيب: سيقوم المثبت السريع والسهل بإجراء الإعدادات اللازمة لك ، والتحقق من اتصالك في النهاية للتأكد من تثبيت Internet Download Manager دون مشاكل
  • السحب والإفلات: يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الروابط إلى IDM ، وسحب وإفلات الملفات التي تم تنزيلها من Internet Download Manager.
  • الفحص التلقائي لمكافحة الفيروسات: يجعل فحص مكافحة الفيروسات تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.
  • جدولة التنزيلات: يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد أو تنزيل الملفات التي تريدها أو فصلها أو إيقاف تشغيلها عند الانتهاء.
  • تنزيل الموقع بالكامل: يقوم IDM بتنزيل جميع الملفات المطلوبة المحددة من مواقع الويب ، على سبيل المثال جميع الصور من موقع ويب أو مجموعات فرعية من مواقع الويب أو مواقع ويب كاملة للتصفح في وضع عدم الاتصال. من الممكن جدولة عدة مشاريع للتشغيل مرة واحدة في وقت محدد ، أو التوقف في وقت معين ، أو التشغيل بشكل دوري لمزامنة التغييرات.
  • يدعم IDM العديد من أنواع الخوادم الوكيلة: على سبيل المثال ، يعمل IDM مع خوادم بروكسي Microsoft ISA و FTP.
  • واجهة قابلة للتخصيص: يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة التي تظهر في نافذة IDM الرئيسية.
  • فرز الملفات: يمكن استخدام Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات التنزيل المحددة.
  • ميزة التحديث السريع: قد يتحقق التحديث السريع من الإصدارات الجديدة من IDM ويقوم بتحديث IDM مرة واحدة في الأسبوع.
  • IDM متعدد اللغات: يتم ترجمة IDM إلى الألبانية والعربية والأذربيجانية والبوسنية والبلغارية والصينية والكرواتية والتشيكية والدنماركية والهولندية والفارسية والفرنسية والألمانية واليونانية والعبرية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والليتوانية والمقدونية والنرويجية والبولندية ، البرتغالية والرومانية والروسية والصربية والسلوفاكية والسلوفينية والتايلاندية والإسبانية.

تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار

تستطيع الان تفعيل انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار مدى الحياة من خلال الخطوات التي نقوم بتوضيحها في الاسفل ويرجاء اتباعها بدقة .

طريقة تفعيل داونلود مانجر IDM اخر اصدار مدى الحياة

  • كيفية تفعيل برنامج انترنت داونلود منجر قم بتباع هذه الخطوات التالية لكي تتمكن من تنشيط اخر اصدار منه
  • اولا قم بحذف اي اصدار كنت قد قمت بتحميله مسبقاً على جهازك الكمبيوتر
  • قم بتحميل ملف تفعيل انترنت داونلود منجر من رابط التحميل المباشر الموجود في الاعلى وكذلك تنزيل ملف تثبيت البرنامج المرفق معه.
  • بعدها قم بتثبيت النسخة التي ارفقناها لك ومن ثم قم بفتح ملف التفعيل واستخراج الملفات التي بداخله، ومن ثم يجب عليك نسخها والتوجهة الى مسار تثبيت البرنامج واستبدالها بملفات البرنامج الذي تم ادراجها اثناء التثبيت، ومبروك عليك تفعيل داونلود مانجر.

تفعيل انترنت داونلود مانجر 2024

يدعم برنامج انترنت دونلود مانجر المتصفحات الأكثر شيوعًا مثل Chrome و Opera و Firefox و UC Browser و safari. عند النقر فوق زر التنزيل ، ترى نافذة منبثقة بها بيانات التنزيل. يتميز هذا البرنامج بواجهة مميزة وسهلة الاستخدام ويسرع التنزيلات أكثر بخمس مرات من أي مدير تنزيل آخر.

معلومات عن تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 مع التفعيل برابط مباشر

اسم البرنامج :انترنت داونلود مانجر ترحيص الاستخدام متاح بشكل مجاني حجم ملف تثبيته 7 ميجا يدعم جميع انظمة التشغيل التالية ويندوز 7,ويندوز 8, ويندوز 10 يمكنك الان تحميلة من خلال زر التحميل في الاعلى او من هنا.

روابط التحميل

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيفية تثبيت تحميل تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل مجانا APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل مجانا الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *