تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون والكمبيوتر بخطوط عربية

5.2
تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون الكتابة على الصور من اهم الاشياء التي يبحث عنها الكثيرون اليوم هي التطبيقات التي تساعدهم في استعمال هواتفهم بطريقه سهله .
للتنزيل
4.9/5 الأصوات: 6,363
تطوير
17 ديسمبر 2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.2
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون الكتابة على الصور من اهم الاشياء التي يبحث عنها الكثيرون اليوم هي التطبيقات التي تساعدهم في استعمال هواتفهم بطريقه سهله .

برنامج الكتابة على الصور للايفون

وتضيف للهواتف الكثير من المميزات وكمان نعلم هواتف ايفون ليست كبقية الهواتف فإن تلك الهواتف تطلب تطبيقات معينة حتى تعمل عليها واليوم سنقدم لكم أفضل برنامج للكتابة على الصور للايفون وهو برنامج المصمم الشهير وهو برنامج الكتابة على الصور باحترافية وسهولة.

ما هو أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية؟

إن برنامج المصمم يمكنك ويتيح لك الكتابة على الصور بطريقة احترافية وسهلة وهذا التطبيق قد حصل على عدة جوائز من اهمها جائزة شركة أبل لأفضل تطبيقات عام 2014، وهو من أشهر برامج التحرير والتعديل على الصور وإضافة الكثير من الإضافات عليها.

 

برنامج للكتابة على الصور ايفون

 

برنامج الكتابه على الصور

إن التطبيق يوفر لك امكانية الكتابة على الصور بالعديد من اللغات اهمها باللغة العربية او الانجليزية على حد سواء، وهناك تسلسلات واشكال مختلفة، وأحجام متعددة للخطوط، وألوان جميلة، كما يمكنك اضافة العديد من المؤثرات والاطارات والرمزيات الجاهزة والملصقات لزيادة جمالية ورونق الصور.

برنامج للكتابه على الصور للايفون بخطوط عربية

برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر ان برنامج المصمم للكتابة على الصور يتيح لك امكانية قص الصور بأبعادها المختلفة وحفظها في الاستديو، ومشاركتها على اي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي منها على الفيسبوك، او الانستقرام، وتويتر، وحتى البريد الالكتروني، وكذلك وما يميز هذا التطبيق انه يمكنك مشاهدة الفيديوهات التعليمية المتوفرة في تطبيق المصمم والتي سوف تعلمك طريقة التصميم على الصور بطريقة احترافية. وسنعرض اليوم لكم في هذا المقال بعض خصائص تطبيق المصمم للكتابة على الصور وطريقة تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون مجاناً بكل سهولة وطريقه يفهمها الجميع.

برنامج للكتابة على الصور للايفون:

ان برنامج مصمم الكتابة على الصور من أفضل البرامج التي تكون سهلة الاستخدام، يجب عليك تحميل برنامج الكتابة على الصور وتقوم بتثبيته على جهازك الأيفون أو الأيباد، ثم قم بإضافة المؤثرات على الصور الشخصية أو الصور الجاهزة من الانترنت.
حيث يتميز هذا البرنامج وهو مصمم الكتابة على الصور بأمور كثيرة لذلك دعونا نتعرف على المميزات الرائعة في برنامج المصمم للكتابة على الصور باللغة العربية اون لاين.

مميزات استخدام برنامج الكتابة علي الصور:

  استخدام التطبيق مجاني: ان المصمم للكتابة على الصور برنامج مجاني، ولا تحتاج الشراء وهو في إمكان اي شخص ان يحمله مجاناً ويمكنك تحميله من متجر أبل للايفون والايباد، ولكن كما بعض التطبيقات يجب ان تكون بعض من مميزاته للشراء فأن بعض التأثيرات التي ربما قد تحتاج لشرائها.

  • يمكنك الكتابة في التطبيق على الصور باللغتين العربية والانجليزية وايضا يمكنك تصميم الصور والرمزيات باللغة العربية والانجليزية، واختيار لون الخط الذي تريد الكتابة به وتكبيره أو تصغيره، وتنسيقه كما تريد.
  • برنامج للكتابة على الصور بالعربي بشكل مميز وجذاب يمكنك التحكم في لون الخط، حجم الخط، تدوير الخط، اضافة إطار للخط المصمم للكتابة على الصور باللغة العربية اون لاين
  • الملصقات: يمكنك اضافة العديد من الملصقات التي تكون متاحه إتاحة تامة في البرنامج لزيادة جمال والابداع على الصورة واناقتها.
  • التأثيرات: يمكنك أضافة تأثيرات متعددة قد وفرها لك البرنامج بشكل مجاني او مدفوع.
  • قص الصورة: يمكنك قص الصور والتحكم فيها بحرية تامة حيث أنه يتيح لك قصها بأبعاد كثيرة منها (9*16، 4*6، 6*4، مربع، حر).
  • مشاركة الصور: يمكنك مشارك صورك الاحترافية بعد تعديلها من خلال المصمم للكتابة على الصور بطريقة احترافية على وسائل التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، تويتر، البريد الالكتروني، الانستقرام، أو قم بحفظها في جهازك.
  • تعلم التصميم: يمكنك برنامج المصمم بأنه يوفر لك امكانية مشاهدة وتعلم التصميم من خلال الفيديوهات التي يوفرها التطبيق، اختر (تعلم التصميم) وشاهد الفيديو الذي تريده.

أفضل برامج الكتابة على الصور للايفون:

برنامج للكتابة على الصور بالعربي بخطوط جميلة للكمبيوتر Over

من أفضل البرامج للكتابة ايضا على الصور هو برنامج Over للايفون لأنّه مجهّز بجميع الأدوات التي يحتاجها المُستخدم سواء كان لإضافة نصٍّ إلى الصّور، او دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت عليها، بالإضافة إلى أنّه يوفّر مجموعة كبيرة من الخطوط لانهائية، ويتميّز بعدد كبير من الأعمال المبهرة الجاهزة التي ستجعل الصّور الملهمة أكثر دقة واحترافية.
على الرّغم من أن برنامج Over متاح ويمكنك من تنزيله مجّانًا، إلّا أنّه يجب شراء بعض ميّزاته الأكثر تقدّمًا كما بعض البرامج الأخرى، وقد يكون هذا البرنامج مغنِيًا عند الكثيرين عن الكثير من برامج الكتابة على الصور الأخرى.

لتحميل من هنـا

تنزيل برنامج الكتابة على الصور جديد Typic

هذا البرنامج من البرامج التي تنال شهرة كبيرة جدًّا بين برامج الكتابة على الصور في أكثر من 120 دولة، ويضمُّ 165 خطًّا بالإضافة إلى 500 عنصر للتصميم علي الصور ويوفّر لمستخدمي البرنامج مصدرًا لا ينتهي تقريبًا للنّصوص والرّسومات التي يمكنهم إضافتها إلى صورهم، كما أنّه يحتوي ما يُعادل المئة مرشّح للصّور (فلتر)، ويُمكن للمُستخدمين إضافة شعارات إلى الصّور؛ لذلك يُعتبر من افضل برامج الكتابة على الصور للايفون ولكنّه أيضًا يحتوي على سلبيّات؛ مثل أنّ النّسخة المجّانيّة منه مليئة بالإعلانات التي تظهر كثيراً عند استخدام البرنامج التي قد تجعل المستخدم يمل عند استخدام البرنامج وتظهر في الجزء السّفليّ من الشّاشة، وقد يجد محررو الصّور الأكثر احترافيّة أنّ نطاق الألوان في Typic لا يضم الوان كثيرة.

لتحميل من هنــا

برنامج الكتابة على الصور باحتراف Typorama

برنامج الكتابه على الصور Typorama مفضّل لدي الذين يمتلكون حسابات وسائل التّواصل الاجتماعيّ، لأنّه يوفّر مجموعة كبيرة من الميّزات التي تمكنك من الكتابه على الصور دون تعب، وعند تثبيته على الآيفون يُمكن الوصول إلى مجموعة من الصّور المخزّنة، كما يوفّر لك التطبيق امكانية الاقتباس.
على الرّغم من أنّ هذا البرنامج يُعتبر من أفضل برامج الكتابه ايضا على الصور للايفون لاحتوائه على الكثير والكثير من المميّزات، إلّا أنّه لا يمكن لمستخدميه القيام بالكثير من التعديلات على النّصِّ بخلاف نقله حول الصّورة، أو تغيير درجة السطوع، أو لونه.

لتحميل من هنـا

برنامج الكتابة على الصور بدون نت After Photo

يعد هذا البرنامج ايضا من برامج الكتابه على الصور للايفون ويعد من أسهلها للاستخدام؛ لأنّه منظّم جدًّا، بجانب ذلك، يتيح لك التّطبيق استخدام أنواع كثيرة ومختلفة من خيارات النّصِّ، وهي وضع ما قد كتب خلف الصّورة، أو تشتت النّصِّ، أو تقسيمه، ويُمكن أيضًا تحرير النَّصِّ بسهولة، أو تحديد موضع النّصِّ على الصّورة، أو تدويره، أو تخصيص لونه ويتيح البرنامج أيضًا استخدام عدّة طبقات مختلفة في التّصميم، ممّا قد يكون مفيدًا للغاية عند من يُريد التّحكّم الكامل في الكتابه على الصور التي يُريدها.

إنّ برنامج After Photo مجّانيّ، ولكنّ تتم عمليات الشراء والدفع عند القيام بإزاله العلامات المائيّة أو للوصول إلى حُزَمٍ مختلفة تقدِّمها الشّركة المصنِّعة للبرنامج.

لتحميل من هنـا

تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة Font Candy

يعد برنامج Font Candy هذا من أفضل برامج الكتابه على الصور للايفون ويُتيح للمستخدمين مجموعة من أفضل المجموعات والتي تم اختيارها من قبل المصممين للبرنامج والتي تكون من أفضل من الخطوط، بالإضافة إلى إمكانيّة تحميل خطوط إضافيّة، ويُمكن أيضًا ربط الحساب على البرنامج مع حساب فيس بوك للوصول إلى الصّور المنشورة هناك، ويمكنك أيضًا من تعديل لقطات الشّاشة على الجهاز.
ولكن برنامج الكتابه على الصور Font Candy مجّانيّ لأسبوع واحد، ولكن يُمكن الحصول على اشتراك يتضمّن خطوطًا حصريّة، وأعمالًا فنّيّة، ومزيجًا نصّيًّا وملء الصّور وغير ذلك الكثير عند الاشتراك كل شهر بمبلغ 1.99 دولارًا.

تحميل برنامج الكتابه على الصور للايفون

يمكنك تحميل التطبيق من خلال مربع التحميل في اعلى الصفحة.

روابط التحميل

15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيف يتم تثبيت تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون والكمبيوتر بخطوط عربية؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *