تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

2.4.5
المصمم العربي بحلته الجديدة , المصمم العربي للكتابة على الصور هو التطبيق العربي الإحترافي الأول لتصميم الصور والكتابة عليها باللغتين العربية والإنجليزية وبالخطوط العربية المميزة .
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 93,280
مطور
A-DEVS
تطوير
17 ديسمبر 2023
بحجم
49 M
الإصدار
2.4.5
المتطلبات
4.0.3 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر، ويمكنك هذا البرنامج من الكتابة على الصور بخطوط رائعة وتوجد فيه خطوط جميلة ويمكنك زخرفتها بشكل جميل بدون اي مشاكل.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف

كثيرا ما يعانون  مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من مشكلة صعوبة الكتابة على الصور فهناك بعض البرامج المدفوعة التي تقوم بهذا الدور وغالبا ما تكون غالية السعر أو تتطلب اشتراكا شهريا، إضافة لكونها غير مناسبة للمبتدئين بسبب صعوبتها ومنها من تجد صعوبة في استخدامها كبرنامج فوتوشوب وهناك بعض البرامج الأخرى التي لا تقوم بهذا المهمة بشكل احترافي لذلك كان يجب البحث عن  حل فكثير منا يحتاج الى برنامج للكتابة على الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص به  للقيام بالكثير من الاعمال  مثل القيام بتعديلات علي صورك او صور أصدقاءك وبعد الكثير من البحث تمكنا ان نجد  برنامج Photo Scape هو حل مناسب لهذه المشكلة.

تنزيل برنامج الكتابه على الصور بخطوط جميله ورائعة

 

برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

فهو مجاني و مناسب لجميع المستخدمين حتى الذين لا يملكون خبرة في تحرير الصور، فبرنامج فوتو سكيب  يوفر الكثير والكثير  من الإمكانيات والخصائص المتميزة .

تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة

فهذا البرنامج  يمكن ان نستخدمه  لتحرير الصور وأيضا للقيام بعمل كافة التعديلات المختلفة بكل سهولة وبأدوات بسيطة يسهل على أي مبتدأ القيام بها.

ففي عام 2008 تم إطلاق برنامج تعديل الصور للكمبيوتر PhotoScape‏ وتم تصميمه وبرمجته من قبل شركة مووتيي تيتش ” Mooii ” ومقرها في كوريا وكان الغرض الأساسي من إنشاء و انطلق أول إصدار لبرنامج فوتو سكيب باللغة العربية ولغات أخري في مايو عام 2008م حيث كان اول اصدار والاصدار الأساسي هو 3.1 هو وثم بعد ذللك إصدار 3.2 في عام 2008 أيضا  ولكن كان يحتوي علي مزايا وتحديثات أكثر من الإصدار السابق وتسلسلت التحديثات والاصدارات حتي انتهت بتحديث 2016, 2017, 2018 و 2024 الأخير ، ‏فهو يتفوق على الكثير من البرامج والسبب في هذا هو البساطة فدائماً ما نواجه مشكلة مع البرامج المعقدة التي تحتاج إلي الكثير من الخطوات حتى تقوم بتنفيذ ما نريده من خلالها .

برنامج فوتوسكيب للكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

برنامج فوتو سكيب يعتبر برنامج  محرر صور يقدم خدماته  مجانآ، وهو يوفر الأدوات التي قد يريد ان يستخدمها المستخدم لتعديل الصور و تحسينها.

وكذلك القيام  بتعديل الصور و البرنامج يقدم العديد من الأدوات الأخرى مثل إدارة الملفات ،  يقدم برنامج فوتو سكيب أداة لتعديل صيغ الصور و تصغير حجمها.

يمكنك تحميل البرنامج في أي وقت، دون أن تضطر لدفع أي رسوم أو تكاليف للقيام  بعملية التحميل والاستخدام، و يمكنك من خلال برنامج فوتو سكيب القيام   بالتعديلات التي تريد ان تفعلها على الصور عن طريق الأدوات والخيارات التي يتيحها لك البرنامج بكل سهولة، يمكنك أيضا عن طريق هذا البرنامج  بطباعة صورك بعد تعديلها وإضافة التأثيرات المناسبة وتركيب ما تريد ويمكنك أيضا إمكانية تحويل الصور من صيغة إلى أخرى، ومن خلال برنامج فوتو سكيب  يمكنك عرض  جميع  صورك مهما كانت على جهازك الحاسوب دون أي مشاكل ودون الحاجة إلى برنامج  اخر لتحويل الصيغ.

برنامج photoscape بالعربي

ويتميز البرنامج بوجهه بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك الاختيار من خلالها بين مجموعة من الأدوات الخاصة بتحرير الصور وتعديلها.

فيمكنك من خلال  أداة معدل الصور يمكنك اضافة صورة  ايآ كانت والقيام بتعديلها من خلال إضافة أشكال أخرى او أو كتابة نص عليها وغيرها من المهام.

وهذا البرنامج متوافر بالعديد من اللغات مثل ( باللغة الإنجليزية واللغة الكورية ) كما أيضاً يمكنك  تنزيل أو تحميل لغات كثير مثل “اللغة العربية” وغيرها ,ويتوفر  العمل علي برنامج فوتو سكيب  اون لاين باللغة العربية ويمكنك أيضا القيام  بتحميل وتنزيل برنامج فوتو سكيب عربي علي الكمبيوتر.

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميلة

اذا كنت تريد  تحميل برنامج فوتوسكيب بالعربي للكمبيوتر 2024 فعليك تحميلة  من الموقع الرسمي وايضا متوفر برنامج فوتوسكيب بالعربي  أونلاين من خلال متصفح الإنترنت ،كما  يدعم برنامج فوتو سكيب التعامل مع الصور فوتوسكيب باللغة العربية بجميع إصداراته كما يمكنك تحميله من خلال  روابط سريعة خلال  ميديا فاير.

فبرنامج فوتو سكيب  يقوم بجعل الصور التي تريدها   كأنها طبيعية حتي لا يلاحظ أحد إنها معدلة ومضاف إليها أي شيء أو إطارات خارجية ويعتبر هو التطبيق الثاني بعد تطبيق الفوتوشوب ، يعمل برنامج  فوتوسكاب على  تنظيم وترتيب الصور التي توجد علي جهازك الكمبيوتر وتتمكن من تصوير الصور والعمل عليها من التعديل والتركيب وطباعتها بصورة احترافية في نفس وقت التقاطها وتعديلها.

برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها

ويمكنك انشاء صور متحركة ومن خلال  الطباعة الموجودة في برنامج فوتو سكيب يمكنك  عرض الصور قبل طبعها، ويمكن أيضا اختيار حجم ورق الطباعة وذلك لما  يقدمه برنامج فوتو سكيب  من ميزات وأدوات ، يعتبر  فوتو سكيب واحدا من أفضل برامج تعديل الصور  كما يعمل على عرض الصور فهو برنامج عارض للصور بجميع الصيغ التقاط صور من الشاشة وحفظها و أعادة تسمية الصور دفعه واحدة و تحويل من صيغة RAW الي صيغة  JPG، ويعمل على إضافة نص وكتابة الكلمات علي الصور و إزالة العين الحمراء وقص الصور باحترافية و دمج الصور ووضع إطارات علي الصور.

مميزات برنامج الكتابة على الصور بخطوط جميلة

  •  مجانى  دون أن تضطر لدفع أي رسوم أو تكاليف للقيام بعملية التحميل والاستخدام.
  • يمكنك القيام  بكافة التعديلات التي تريدها على الصور من خلال الأدوات والخيارات التي يتيحها لك البرنامج بكل سهولة .
  • عن طريق هذا البرنامج  يمكنك طباعة صورك بعد تعديلها وإضافة التأثيرات المناسبة.
  • يتميز البرنامج بوجهه بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • هذا البرنامج متاح بالعدي من اللغات مثل ( باللغة الإنجليزية واللغة الكورية) وغيرها.
  •   وهذا البرنامج يجعل الصور  أكثر من الطبيعي حتي لا يلاحظ أحد إنها معدلة ومضاف إليها أي مؤثرات أو إطارات خارجية ويعتبر هو التطبيق الثاني بعد تطبيق الفوتوشوب.
  •  يمكن ان نستخدمه  لتحرير الصور وأيضا للقيام بعمل كافة التعديلات المختلفة بكل سهولة وبأدوات بسيطة يسهل على أي مبتدأ القيام بها ولا تحتاج لأى خبره.
  •  يعمل برنامج  فوتوسكاب على  تنظيم وترتيب الصور التي توجد علي جهازك الكمبيوتر وتتمكن من تصوير الصور والعمل عليها من التعديل والتركيب وطباعتها بصورة احترافية في نفس وقت التقاطها وتعديلها
  • ويعمل على إضافة نص وكتابة الكلمات علي الصور و إزالة العين الحمراء وقص الصور باحترافية و دمج الصور ووضع إطارات علي الصور.
  • ومن خلال الطباعة الموجودة في برنامج فوتو سكيب يمكنك  عرض الصور قبل طبعها، ويمكن أيضا اختيار حجم ورق الطباعة.

 

كيفية استخدام برنامج الكتابة على الصور باحترافية:

  1. بعد القيام بتحميل البرنامج عن طريق الروابط المباشرة وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليك القيام بتشغيله بكل سهولة ستظهر لك الواجهة الأساسية للبرنامج التي تحمل جميع الخواص الرئيسية
  2. ولكتبة على الصورة عليك النقر على Editor ليظهر لك وجهة العمل وبعدها قم بوضع الصورة المراد الكتابة عليها ثم انقر على Object .
  3. وبعد ذلك قم بالنقر على ايقونة حرف T ليظهر لك قائمة الكتابة وهنا تستطيع كتابة  ما شئت ثم أختار نوع الخط وحجمه ولونه حيث تستطيع من خلال هذا البرنامج الكتابة على الصور بالعربي  وبعد ذلك قم بالتعديلات التي تريدها في الكتابة على الصور من خلال برنامج فوتو سكيب وعند الانتهاء قم بالنقر على اوك

تحميل برنامج الكتابة على الصور باحترافية

برنامج تعديل الصور والكتابة عليها بزخرفه

 

تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف

ختاماً قد قمنا بمشاركة افضل برنامج يمكنك من الكتابة على صورك باحترافيه، ويمكنك من خلال مقالنا تحميل فوتو سكيب يدعم اللغة العربية حيث ان البرنامج رائع جداً ويمكنك البرنامج من تعديل و تصميم الصور بدون مشاكل.

الوافدون الجدد

- حل مشكلة التوقف على اجهزة التابلت وبعض الاجهزة
- إضافة خاصية إحاطة النص بلون اخر
- إضافة خاصية اللون المتدرج للنص وللأشكال ( اكثر من لون )
- تخصيص وتسهيل التحكم بمربع النص
- اصلاح مشاكل متعلقة بفتح الصورة وايقاف التطبيق .

** ملاحظة مهمة لمستخدمي هواتف هواوي : تم نشر حل مشكلة الخطوط المتشابهة على حساب الانستقرام الخاص بالتطبيق , تجدون الحساب داخل التطبيق

-إن أعجبك التطبيق لاتبخل بالتقييم
-ان وجدت به مشكلة او خطأ فاكتبه بتعليق وسيتم العمل على حل المشكلة .

فيديو

الصور

روابط التحميل

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيفية تثبيت تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *