تحميل انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر instagram

Varies with device
تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 134,114,112
مطور
Instagram
تطوير
19 ديسمبر 2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر للاندرويد وللايفون هل تبحث عن طريقة تنزيل انستا بلس تستطيع اليوم تحميل instagram بلس اخر اصدار 2024 برابط مباشر انستقرام بلس للاندرويد .

انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر 2024

يعتبر برنامج انستقرام بلس من البرامج التي حققت نجاحا كبيرا في عالم السوشيال ميديا، حيث أنه يجعل المستخدم يشارك تفاصيل حياته اليومية وذلك من خلال الصور بالإضافة إلى الفيديوهات، ولاشك أن برنامج انستغرام بلس يتميز بالعديد من المميزات، حيث يمكن من خلاله معرفة الأشخاص المتابعين لك عند استخدام هذا البرنامج، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور والفيديو وقد يتميز بإمكانية تكبير وتصغير الصورة.

 

 ما هو تطبيق انستقرام بلس

إذا كنت من المستخدمين الذين يستخدمون تطبيق instagram plus لأول مرة فإنك لم تلاحظ أي اختلاف بينه وبين النسخة الأصلية التي قد تتوفر على متجر بلاي ستور، وبذلك يمكنك التمكن من الاختلاف فهي في طرق العمل، كما قد يتوفر تطبيق الانستقرام الذهبي لعام 2024 في مجموعات من الأدوات التي يمكن استخدامها بسهولة عند استخدام التطبيق بشكل عام.

يعتبر instagram plus نسبة متطورة من النسخة الأصلية، و يمكنك الحصول عليها بسهولة من متجر بلاي ستور وقد يتميز برنامج Instagram plus بالعديد من المميزات وقد يتشابه مميزات هذا البرنامج بصفات واتساب بلس، حيث إنه يتميز بالخصوصية بالإضافة إلى إخفاء حالة الظهور والتي تساعدك في توفير الخصوصية أثناء استخدام البرنامج، وقد يتميز الانستقرام المطور أيضا بإمكانية تحميل الصور والفيديوهات بالإضافة إلى امنيه عرض صور البروفايل باي حساب.

انستقرام بلس للاندرويد اخر اصدار

انستقرام بلس للاندرويد instagram++ تحميل اندرويد هل تمتلك هاتف اندرويد وتريد تنزيل انستقرام بلس للاندرويد برابط مباشر تستطيع اليوم من خلال هذا المقال التعرف على طريقة تنزيل انستا بلس وميزاتة وكذلك يمكنك تحميل انستقرام بلس للاندرويد.

 

انستقرام بلس ضد الحظر للايفون

انستقرام بلس للايفون هل تريد تحميل اتستا بلس للايفون في الحقيقة العديد من مستخدمي الايفون يرغب في تحميل instagram++ انستقرام بلس للايفون اصدار iOS 14 واليوم نقوم بوضع روابط تحميل مباشرة تجدها في اسفل هذه الصفحة .

 

طريقة تحميل انستقرام بلس الذهبي علي الهواتف اندرويد

كيفية تنزيل instagram بلس تعتبر برنامج الانستقرام المتطور غير متوفر علي متجر بلاي ستور للهواتف التي تدعم نظام الاندرويد، ولذلك سنتعرف علي طريقة تحميل البرنامج من خارج متجر بلاي ستور بصيغة APK ثم نتعرف على طرق تثبيت البرنامج وهذه الطريقة كالتالي:

  • أولا: يجب أن تحرص في البداية على حذف النسخة الأصلية من برنامج انستقرام الموجودة علي جهازك وذلك بسبب تجنب حدوث أي أخطاء في النسخة المتطورة، بالإضافة إلى إمكانية تحميل النسخة التي تدعم العمل بجانب النسخة الأصلية.
  • ثانيا: بعد الانتهاء من حذف النسخة الأصلية من برنامج انستقرام الآن يمكنك تحميل النسخة المطورة من برنامج Instagram plus الذهبي 2024، وذلك من خلال الموقع الخاص به. ومن هنا يمكنك الوصول إلي البرنامج بصورة مباشر.
  • ثالثا: بعد تحميل الملف يجب أن تنتظر حتى ينتهي تحميل البرنامج بصورة كاملة، كما يجب أن تحرص أيضا على التأكد من حجم البرنامج، ثم يجب أن توجه لفتح مدير الملفات وذلك لكي تبحث عن الملف ثم تبدأ في عملية التثبيت، ومن هنا يجب أن تتبع خطوات التثبيت وذلك لكي يمكنك تثبيت تطبيق APK.
  • رابعاً: حيث يمكن أن تواجهك أي مشكلة في عملية تثبيت البرنامج و يمكن أن يتم إيقاف التثبيت وذلك لأنه من خارج متجر بلاي، فإذا حدث ذلك يمكنك أن تتوجه إلي الإعدادات، ثم التوجه أيضا إلى إعدادات الخصوصية، وذلك لكي يتم تفعيل التطبيقات من المصادر الغير معروفة أو تمكين  المتصفح أن يتم تثبيت أي تطبيق من مصدر خارجي.
  • خامساً: بعد انتهاء عملية تثبيت البرنامج قم بتسجيل الدخول، بالإضافة إلى كتابة البيانات المطلوبة الخاصة بك بشكل التقليدي.

 

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار ضد الحظر

تحميل انستقرام بلس للاندرويد هل تمتلك هاتف يعمل بنظام اندرويد وتريد تنزيل انستا بلس 2024 للاندرويد نقوم في هذا المقال بمشاركتكم كيفية تحميل الأنستغرام بلس لهواتف الاندرويد وكذلك للايفون حيث تستطيع تنزيل انستقرام بلس الذهبي للايفون بدون جيلبريك . وقد تحدثنا في مقال سابق عن طريقة تنزيل يودل بلس

تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2024

تنزيل انستقرام بلس مجانا instagram++ تحميل اندرويد برابط مباشر هل تريد تحميل انستقرام بلس للاندرويد الان تستطيع الحصول على اخر اصدار من تطبيق انستا بلس من خلال روابط التحميل الذي نقوم بوضعها لكم في خيار التنزيل الموجود في اعلى يمين الشاشة.

تحميل انستقرام بلس للايفون

تحميل انستا بلس للايفون اليوم نقوم بمشاركتكم رابط انستقرام بلس للايفون وللاندرويد حيث تستطيع تنزيله بدون مشاكل وبشكل مباشر نقوم بوضع روابط التنزيل في خيار التحميل الموجود في اعلى الصفحة بعد الذهاب الي تلك الروابط يمكنك تنزيل انستقرام بلس للايفون

الإصدارات والنسخ المتوفرة من تطبيق اسنتقرام بلس Instagram plus

قد تتوفر النسخة المطورة من برنامج الانستقرام للهواتف التي تدعم نظام الاندرويد، وذلك من خلال مجموعات كبيرة من المطورين ولكن في الحقيقة تعتبر هذه النسخة غير موثوق بها تماما، ولذلك سوف نعمل على مراجعة النسخة المتطورة بالإضافة إلي التأكد من جودتها.

 

انستقرام بلس الذهبي Instagram plus 2024

انستقرام بلس تعتبر هذه النسخة هي الأكثر انتشارا وشهرة من جميع برامج الانستقرام حيث قد تتمتع هذه بالتحدث كل فترة، بالإضافة أنه تتمتع أيضا بالكثير من المميزات وبذلك تعتبر هذه النسخة هي الأقوى من النسخ الآخر، بالإضافة أنه يعمل على جميع الأجهزة سواء إن كانت أجهزة قوية أم أجهزة ضعيفة مثل فيس لايت حيث قد تعمل هذه النسخة دون مواجهة أي مشاكل، وعلى الرغم من ذلك لا تعمل هذه النسخة مع النسخة الأصلية في وقت واحد ولذلك يجب أن تحرص على حذف النسخة الأصلية.

 

انستا بلس اوجي OGinsta

تعتبر هذه النسخة من النسخ المتطورة لـ Instagram plus وتحمل تلك النسخة أيضا مجموعة كبيرة من مميزات نسخة Instagram plus أيضا، ولكن هذه النسخة توجد بها نسخة إضافية وهي إمكانية فتح حسابين في نفس الوقت من خلال الهاتف، ولكن يجب أن تستخدمها مع الانستقرام المتطور وليس الانستقرام الأصلي وذلك لتجنب حدوث أي مشاكل.

 

مميزات تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي Instagram plus

مراجعة أهم خصائص وميزات تنزيل انستقرام بلس 2024 للاندرويد تعتبر النسخة الأصلية من التطبيقات التي لا يمكن من خلالها معرفة الأشخاص المتابعين لك، ولكن من خلال تطبيق الانستقرام الذهبي المتطورة معرفة الأشخاص المتعاملون لك وذلك بمجرد الدخول على حسابهم الخاص يظهر لك نص يؤكد أنه من متابعيك أم لا، وقد تعتبر هذه الميزة ليست مهم لدي الكثير من الأشخاص والبعض الآخر مهمه، ولكي تستفيد من هذه الميزة لابد من اتباع الخطوات التالية.

  • أولا: قم بالتوجه إلى فتح أي حساب وذلك من خلال قائمه المتابعين أو من خلال البحث على محرك الانستقرام الذهبي
  • ثانياً: بعد الانتهاء من فتح قائمة المتابعين قم بملاحظة عبارة يتابعك فذا لم تجد هذه العبارة فهذا يدل أن هذا الحساب لا يتابعك.

مميزات انستقرام بلس للايفون 2024

عرض صور الحسابات

قد لا يمكنك فتح صور الحسابات الموجودة على البرنامج الرسمي للانستغرام حيث قد تظهر لك بحجم صغير ولا يمكنك تكبيرها، ولكن قد يختلف الأمر تماما في تطبيق الانستغرام الذهبي المتطور لعام  حيث يمكنك تكبير الصورة وتصغيرها حسب رغبتك، وهذه الميزة تساعدك في التعرف علي الأشخاص الذين يكون حسابهم خاص لان هذه الصورة هي الوسيلة الوحيدة لتعرف عليه وعلى الرغم من ذلك قد لا تكون الصورة بجودة عالية ولكن تعتبر ميزة مهمة، ولكن يمكنك الاستفادة من هذه الميزة لابد من اتباع الخطوات التالية:

  • أولا: قم بفتح أي حساب ترغب بفتحة وذلك من خلال قائمه المتابعين أو من خلال محرك البحث على الانستغرام الذهبي
  • ثانيا: اضغط على صورة الحساب التي ترغب في رايتها مرآة واحدة وذلك لفتح الصورة بصورة كبيرة.
  • ثالثا: لكي يمكنك من تكبير الصورة لابد من سحب الصورة بإصبعك مع اختلاف الاتجاه.

مميزات انستقرام بلس للاندرويد

إخفاء مشاهده الاستوري أو القصص

يمكنك من خلال إعدادات برنامج الانستقرام الذهبي المتطورة أن تقوم بتخصيص ميزة مشاهده القصص وبذلك لا يمكن لأصدقائك معرفة انك شاهدت الحالة أو القصة، كما يكون لديك القدرة أيضا على معرفة الأشخاص الذين يشاهدون حالتك، ولكي يمكنك من تفعيل ميزة الإخفاء لابد من اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب أن تتوجه إلي القائمة السفلية في برنامج انستقرام الذهبي وذلك من خلال الضغط على أيقونة الخيارات.
  • من أيقونة الخيارات السابقة يمكنك التوجه إلي اختيار آخر خيار من برنامج الانستقرام الذهبي.
  • بعد الانتهاء من المرحلة السابقة سوف تجد العديد من الخيارات، ثم يجب أن تتوجه إلى الأسفل وذلك لكي تبحث عن الخصوصية.
  • ومن خلال إعدادات الخصوصية يمكنك تفعيل إخفاء عرض إخفاء الخصوصية.

 

وبالتالي نكون انتهينا من مقالنا الذي أعددنا بعنوان انستغرام بلس، حيث يتميز هذا البرنامج بالعديد من المميزات عن النسخة الأصلية حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج إخفاء القصة.

فيديو

الصور

روابط التحميل

15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيفية تثبيت تحميل انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر instagram APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر instagram الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *