تحميل واتس اب الذهبي للايفون WhatsApp gold بدون جليبريك

يختلف باختلاف الجهاز
تحميل واتس اب الذهبي للايفون WhatsApp gold بدون جليبريك في هذا المقال اليوم سوف نضع لكم رابط تنزيل واتساب الذهبي للايفون كما يمكنك تنزيل هذه النسخة من خلال الميديا فاير او من خلال تحميل مباشر الان دعونا نتعرف على  هذه النسخة.
للتنزيل
4.9/5 الأصوات: 4,040
تطوير
17 ديسمبر 2023
بحجم
45 MB
الإصدار
يختلف باختلاف الجهاز
المتطلبات
جهاز ايفون
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل واتس اب الذهبي للآيفون بدون جلبريك WhatsApp gold مرحبا هل تبحث عن طريقة تنزيل الواتس الذهبي للايفون ، في مقالنا اليوم سوف نقوم بتلبيه طلب العديد من المستخدمين حول العالم، لتلك النسخة من تطبيق الواتس اب، وخاصة لمستخدمي الآيفون.

تحميل واتس اب الذهبي للايفون

تحميل واتس اب الذهبي للايفون WhatsApp gold بدون جليبريك في هذا المقال اليوم سوف نضع لكم رابط تنزيل واتساب الذهبي للايفون كما يمكنك تنزيل هذه النسخة من خلال الميديا فاير او من خلال تحميل مباشر الان دعونا نتعرف على  هذه النسخة.

واتساب الذهبي للايفون

واتس اب الذهبي للايفون: هي نسخة محدثة من الواتس اب الاصلي ولكن تم اضافة العديد من المميزات، وتم تطويرها لتزويد المستخدمين بإمكانيات متعددة مثلا اضافة الى إخفاء الظهور النهائي للمستخدم، ويمكن فتح رقمين مختلفين على نفس النسخة، ليس هذا فقط، فعندما تكتب رسالة إلى صديق  يمكنك أيضًا إخفاء كتابة الكلمات المستمرة المعروضة في WhatsApp العادي، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سيتم تقديمها لاحقًا في هذه المقالة، والتي ستشجعك على تنزيل WhatsApp Gold لجهاز iPhone.

نبذة عن واتس اب الذهبي للايفون

مع التقدم التكنولوجي الهائل في تطبيقات وبرامج المراسلة الفورية الذي نشهده حاليًا، قام بعض مطوري برنامج WhatsApp الشهير بإجراء بعض التعديلات على التطبيق الأصلي واصدروا نسخًا أخرى من التطبيق، ولكن مع العديد من الميزات الإضافية تطبيق WhatsApp Gold لأجهزة iPhone هو أحد الإصدارات المعدلة من تطبيق WhatsApp الأصلي، والذي اكتسب شعبية كبيرة بين مستخدمي تطبيق WhatsApp الأصلي وزاد من سرعة التنزيل للاستمتاع بميزاته الرائعة.

تنزيل واتس اب الذهبي للايفون

تطبيق WhatsApp Gold لأجهزة iPad و iPhone هو نسخة من تطبيق WhatsApp الأصلي، والذي تم تعديله بشكل متوافق مع أجهزة iPhone، حيث قام بعض مطوري برامج الهاتف بإضافة بعض التعديلات والميزات للتطبيق الأصلي، ونشرت في تطبيق WhatsApp Gold لأجهزة iPhone.

ان الغرض من تطوير هذا الإصدار من تطبيق WhatsApp الأصلي لأجهزة iPhone هو جعل التطبيق عالي الخصوصية والفعالية، لذلك تم تعديل بعض بيانات الخصوصية في الإصدار الجديد من التطبيق لأجهزة iPhone. حيث يمكنك استعمال التطبيق مع امكانية الحفاظ علي الخصوصية الخاصة بك.

تم تطوير هذا الإصدار من WhatsApp Gold for iPhone لإصلاح العيوب، وأوجه القصور في تطبيق WhatsApp الأصلي، مثل حظر المشكلات والأعطال المتكررة في التطبيق الأصلي، والتي ستسبب إزعاجًا للمستخدمين، وهذا موجود في WhatsApp على أجهزة iPhone، تم حلها بشكل فعال في النسخة الذهبية.

بالإضافة إلى العديد من التعديلات المستخدمة لإخفاء آخر ظهور في التطبيق وإخفاء رموز كتابة أو تسجيل مقاطع صوتية ، من أجل حماية خصوصية المستخدم بشكل أفضل من التطبيق الأصلي، لذلك يمكننا القول ببساطة إن تطبيق WhatsApp Gold لأجهزة iPhone هو نسخة معدلة بشكل جميل، وفريدة من نوعها تعتبر أفضل من تطبيق WhatsApp الأصلي الذي يحتوي على العديد من الميزات التي يمكن تنزيلها، واستخدامها مجانًا.

خطوات تثبيت تطبيق واتس اب الذهبي للآيفون

هذه هي نفس خطوات WhatsApp الأصلية، حيث:

  1. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، انقر فوق الرمز الموجود على الهاتف.
  2. ستظهر صفحة ترحيب مع زر متابعة أسفلها، والذي نضغط عليه.
  3. ستقوم بإدخال رمز البلد، ثم رقم الهاتف، ثم الضغط على زر التحقق.
  4. سترى رسالة تخبرك بأنهم سيرسلون رمزًا إلى رقم الهاتف للتأكد من أن لديك كلمة المرور.
  5. إذا كانت الشريحة في الهاتف، فسيتم كتابة الرمز تلقائيًا وستكتمل عملية التثبيت، أما إذا كانت في هاتف آخر، فسيتم إدخالها يدويًا.

لذلك، قمت بالاشتراك في تطبيق Golden WhatsApp، سيُطلب منك إدخال وكتابة أي اسم تختاره، ويطلب منك اختيار صورة للملف الشخصي، يمكنك تجاهلها أو إضافة صور حسب الحاجة، تطبيق واتس اب الذهبي من أجمل التطبيقات الحديثة فهو يوفر لك العديد من الوظائف المطلوبة والتي من خلالها يمكنك تحميل أي صورة أو فيديو يعرضه أي صديق تحت حالته، سيكون لديك أيضًا العديد من الميزات الأخرى، مثل إخفاء هويتك عن أشخاص معينين .

ويجمد الوقت للدخول إلى التطبيق، بالرغم من أنه يمكنك الدخول إلى البرنامج في أي وقت وفي أي مكان، كما أن تغييرات اللون والخلفية للبرنامج والعديد من الميزات الرائعة الأخرى ستثير إعجابك، ويمكنك إيجاده بنفسك بعد تنزيل WhatsApp Gold لجهاز iPhone.

ميزات WhatsApp Gold لأجهزة iPhone

بعد تنزيل WhatsApp Gold لجهاز iPhone، يمكنك التبديل بين قائمة التطبيق والإعدادات والاستمتاع بالعديد من المزايا، بما في ذلك:

  • تطبيق WhatsApp Gold لجهاز iPhone مجاني، لذا لن تحتاج إلى دفع أي شيء لتنزيل التطبيق.
  • مع الخصوصية، ستستمتع بالعديد من الخيارات، والتي يمكن تفعيلها حسب الحاجة.
  • عند الدخول والخروج من Gold WhatsApp، فإن إمكانية تجميد آخر ظهور على Gold WhatsApp حسب الحاجة لا علاقة له بالتاريخ أو الوقت، ولن يتم عرض وقت الإدخال الصحيح.
  • قم بتعطيل علامة الصحة المعروضة بجانب الرسالة للإشارة إلى أنك قد قرأت الرسالة لأنه يمكنك قراءة الرسالة، لكن صديقك يرى أنك تلقيت الرسالة ولكنك لم تقرأها بعد، لذا فهو يخفيها بعلامتين.
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة أخرى تسمى تعطيل استقبال الرسائل، وفي هذه الحالة استلمت الرسالة وقرأت الرسالة ولكن صديقك رأى أنك لم تستلم الرسالة منه يشعر كما لو أن الإنترنت قد تم فصله عن هاتفك، أي يظهر علامة واحدة فقط.
  • إمكانية تعطيل وإخفاء خيار الكتابة قيد التقدم.
  • يتيح لك هذا التطبيق الممتاز أيضًا تصنيف قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إلى قائمتين، واحدة باللون الأبيض والأخرى باللون الأسود، لتسهيل التواصل مع الأصدقاء والعائلة.
  • بالنسبة لوظيفة الحماية المسماة Watusi، فهي توفر لك الكثير من الأمان، أي توفير كلمة مرور مكونة من 4 أرقام على التطبيق، وإذا كان هاتفك يدعم هذه الوظيفة، فيمكنك أيضًا تنشيط وظيفة بصمة الإصبع.
  • على الرغم من أن التطبيق مغلق من الخارج، يمكنك أيضًا قفل المحادثة من الداخل.
  • يمكنك أيضًا إخفاء الرسائل أو إغلاقها على التطبيق.
  • يوفر لك التطبيق العديد من الخيارات للتحكم في الدردشة، يمكنك مشاهدتها وقراءتها بالتفصيل عن طريق تنزيل نسخة iPhone من WhatsApp Gold.
  • كن قادرًا على فتح أي رابط في التطبيق دون الانتقال إلى متصفح آخر.
  • القدرة على حذف جميع الدردشات التي لديك أثناء التطبيق.
  • يمكن أن يؤدي تمكين هذه الميزة إلى إعادة إرسال الرسائل إلى الأصدقاء والعائلة.
  • إمكانية تغيير لون البرنامج وخلفيته.
  • يمكن أن تصل القدرة على كتابة أحرف طويلة إلى 256 حرفًا.
  • يمكن للمستخدمين أيضًا إخفاء صورهم والعديد من الأزرار الموجودة في البرنامج، مثل أزرار الفيديو أو أزرار المكالمات الصوتية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم في حجم الخط وشكله.
  • أهم ما يميز WhatsApp Gold أنه لا يتطلب كسر حماية على الهاتف .

التحكم في الوسائط في واتس اب الذهبي للايفون

  • يتيح لك عدة أزرار تمكنك من مشاركة الوسائط أو إلغاؤها.
  • عدة أزرار متاحة بغرض مشاركة صور، فيديو، ملف موسيقي.

كيفية استعادة الرسائل واتس اب الذهبي للايفون

  • قم بحذف البرنامج وعاود تحميله بعد فترة.
  • ادخل رقم هاتفك للعم مرة أخرى والتحقق من أنه أنت.
  • اتبع التعليمة واضغط على كمه استعادة.
  • سوف تقوم بالضغط على ذلك الزر من استعادة كافة سجلات الدردشة.

فوائد واتس اب الذهبي للايفون

  • مجاني يمكنك تحميله بدون دفع أي اشتراك.
  • يتمتع بخصوصية كبيرة.
  • يمكنك استقبال الرسائل وقراءتها بدون معرفة الطرف الآخر.
  • يمكن تقسيم جهات الاتصال إلى قائمة بيضاء وقائمة سوداء.
  • يوفر لك خاصية watusi وهي تمنحك الأمان الكامل وإمكانية ضبط رقم سري لا يعرفه أحد غيرك مكون من أربعة أرقام.
  • يمكنك من التحكم في حجم الخط ولون خلفية الدردشات.
  • يمكنك إرساله عدد لا متناهي من الصور مرة واحدة.
  • يمكنك من تحويل الوسائط إلى أكثر من رقم في آن واحد.
  • يمكنك ربط أي تطبيق بدلا من تصفحه بالخارج.
  • يمكنك من التحكم في حجم الخط ولون خلفية الدردشات.
  • لا يحتاج إلى جيل بريك

عيوب تطبيق واتس اب الذهبي للايفون

من أهم العيوب عند تنزيل WhatsApp Gold أنه عند النقر فوقه للتثبيت، سيظهر لك رسالة تفيد بأنه تطبيق غير موثوق به، لذلك عليك الانتقال إلى إعدادات iPhone ثم أدخل الوظيفة العامة، ثم أدخل الجهاز المراد إدارته، ثم حدد شهادة الثقة في تطبيق واتس اب الذهبي، واضغط على زر الوثوق، سيقوم بتثبيت التطبيق ويمكن استخدامه بسهولة معك.

إجراءات لابد منها بعد تحميل واتس اب الذهبي للايفون

بعد الانتهاء من خطوة التحميل وتنصي البرنامج كما وضحنا من قبل هناك مجموعة من الخطوات والإجراءات التي يلزم عملها لنضمن عمل البرنامج على هاتف الايفون  بشكل طبيعي دون أن يتوقف، وتتمثل تلك الإجراءات في النقاط الآتية:

  1. أولا يتطلب منك حذف الواتس اب الأصلي من الآيفون بشكل كامل.
  2. ثانيا قم بتفعيل الإشعارات.
  3. ثالثا لاستكمال التسجيل حدد من أي بلد أنت.
  4. رابعا قم بإدخال رقم هاتفك ولابد أن يكون مشغل وقت التسجيل.
  5. خامسا الآن يمكنك حفظ الحالات، إزالة علامة الرسائل، تغير الخلفيات، تغير اللغة.

أهم ما يميزه هو بإمكانك كتابه حالة طويلة في الواتس اب الأصلي كانت الحالة حوالي 140 حرف فقط الآن يمكنك كتابه أكثر من 256 حرف، قم باختيار أكثر الأشخاص تتحدث معها وضعها في قائمة بيضاء لسهولة الوصول لهم.

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير للايفون

يمكنك تنزيل واتساب الذهبي من موقع ميديا فاير 2024 من خلال زر التحميل في اعلى الصفحة .

تطبيقات بلس قد تعجباً ايضا:

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي

تحميل يوتيوب بلس

تحميل سناب تيوب

روابط التحميل

15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيفية تثبيت تحميل واتس اب الذهبي للايفون WhatsApp gold بدون جليبريك APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل واتس اب الذهبي للايفون WhatsApp gold بدون جليبريك الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *