برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة The disk is write protected

9.21
روابط التحميل
15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيفية تثبيت برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة The disk is write protected APK؟

1. اضغط على ملف APK برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة The disk is write protected الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.0/5 الأصوات: 395
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة The disk is write protected برنامج لحل مشكلة  برنامج حل مشكلة القرص محمي ضد الكتابة ازالة write protect من الفلاش ويمكن للبرنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقرا ويعتبر البرنامج بمثابه الحل الشامل لمشكلة القرص محمي ضد الكتابةSD Card.

برنامج لاصلاح الفلاش الميمورى التالف

 

من المشاكل التي قد تواجه بعض المسخدمين الذين يقومون بشراء فلاش USB هي عدم القدرة على الدخول إلى الملفات التي يحتوي عليها الفلاش وقد تظهر لهم هذه الرسالة “the disk is write protected”أي أن الفلاش محمي ولا يمكن الدخول إلى الملفات أو البيانات الموجوده بالفلاش أو الكارت.

برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة

سواء محمى ضد النسخ أو محمى ضد الفرمته أو الكتابة لذلك يبحث كثير من المستخدمين عن حل لهذه المشكلة او طريقة لإزالة تلك الرسالة ليستطيعوا استخدام الفلاش والملفات الموجودة فيه بشكل آمن وسهل وأكثر حرصاً على البيانات.

 

اصلاح الفلاش usb حتى وان كانت لا تقرا

في بعض الاوقات قد تكون احد مشاكل قرص usb  هو انك لا تتمكن من قراءه ما بداخله من بيانات وفي بعض الاوقات قد لا يتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اي ان جهاز الكمبيوتر لا يتعرف على الفلاشة، وفي مقالنا سوف تتمكن حل جميع مشاكل قرص الفلاش المحمية ضد نسخ الملفات.

الفلاش ميموري وسبب تلافها

لإصلاح الفلاش ميمورى و USB يجب أن نعرف أولاً أسباب إتلافهما وترجع أهمية الفلاش الميمورى هو تخزين البيانات وحفظ الملفات والتطبيقات حتى نستطيع العثور عليها عند الحاجة لها وهناك بعض الملفات المهمة التي يقوم بتخزينها المستخدمون ولكن عندما تتعطل الفلاش ميموري لا يستطيعون العثور عليها بسهولة لذلك نسعى لإصلاح الفلاش في أسرع وقت للعثور على تلك الملفات.

وقد يرجع سبب تعطل الفلاش أو بطاقة SD لعدة أسباب منها حدوث خلل أو تعطل في الهاردوير أو السوفت وير وكذلك كثرة البيانات الموجودة على الجهاز وتزاحمها مما يجعل من الصعب الحصول عليها وقد يرجع السبب أيضاً إلى وجود بعض الفيروسات التي تصيب الجهاز وفي هذه الحالة يُفضل تنزيل برنامج مضاد للفيروسات أولاً ثم محاولة الوصول إلى الملفات وإصلاح الفلاش.

طريقة فورمات للفلاش بدون برنامج

هناك طريقة يمكن أن تقوم بها لعمل فورمات للفلاش بدون تحميل برامج وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • أولا: ضع كارت الميموري في الفلاش ديسك ثم قم بوضع الفلاش في اللاب توب أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق أحد منافذ USB الموجودة بالجهاز.
  • ثانياً: اضغط على الأزرار (Windows + r) من لوحة المفاتيح في نفس الوقت لفتح نافذة run.
  • ثالثاً: قم بكتابة “cmd” واضغط (enter) لتنفيذ الأمر.
  • رابعاً: قم بكتابة “chkdsk /X /G” (قد تجد حرف الـ G مختلف في بعض الأجهزة حيث أنه يشير إلى رمز الكارت لذلك قم بالبحث عنه وستجده مكتوب بجانب بارتشن الكارت ميموري) ثم اضغط موافق “enter” .
  • وبعد تنفيذ تلك الخطوات سيقوم Windows بشكل تلقائي بإصلاح المشكلة وستصلك رسالة بإتمام العملية وتهيئة الكارت للاستخدام بشكل آمن دون وجود أيّة مشكلة.
  • وبذلك تكون قد قمت بفرمتة الفلاش و إصلاح مشكلة “الكارت محمي ضد الكتابة” بدون تنزيل برامج.
  • أما أن لم تصلك تلك الرسالة أو وجدت نفس المشكلة بعد تنفيذ تلك الخطوات فستحتاج إلى برنامج للقيام بهذه المهمة.

برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع

ومن أفضل الطرق التي يمكن أن يلجأ إلى مستخدمى الفلاش ميموري هي تحميل برنامج “اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة، هو برنامج (HP USB Disk format tool).

برنامج ازالة الحماية من الفلاشة والميموري كارد

وهو برنامج سلس جداً وبسيط وتستطيع من خلاله أن تقوم بعمل فورمات للفلاش ويمكنك أيضاً أن تنشئ تنسيق للفلاش الذي يقبل عملية النسخ كل ما عليك هو تحميل البرنامج “HP USB Disk format tool” وسيقوم البرنامج بحل تلك المشاكل الخاصة بالفلاش.

تحميل برنامج HP USB Disk format tool

من هنا 

 مميزات برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة HP USB Disk format tool

  •  يتميز برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة بكونه يعمل على أجهزة ويندوز بنظاميها القديم والحديث دون وجود مشكلة في أي منهما فهو يعمل بكفاءة جيدة فى الحالتين.
  •  البرنامج سلس جداً يمكنك استخدامه بكل سهولة دون الحاجة لخبرة سابقة في مجال التطبيقات فكل ما تحتاجه موجود بواجهة البرنامج وهو يتميز بواجهة بسيطة تساعدك على استخدامه بكل سهولة.
  • البرنامج متوفر بشكل مجاني أي يمكنك استخدامه والاستمتاع بمميزاته دون دفع أي مقابل.
  • هناك بعض الأجهزة التي قد تكون مصابة ببعض الفيروسات التي من شأنها أن تعمل ضرر كبير فى جهاز التخزين لديك وهي تنتقل إلى الأجهزة عن طريق نقل التطبيقات أو الملفات من جهاز آخر، وفي هذه الحالة فإنك تحتاج لبرنامج لحذف تلك الفيروسات.

برنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقرأ

  • من مهان برنامج اصلاح الفلاشات والاقراص التي لا تعمل USB Disk format tool 2024 أهمية كبرى في إصلاح مشكلات الفلاش ميموري فهو يقوم بمحو أي فيروس خارجي قد يصيب الفلاش الخاص بك وبذلك يمكنك استخدام الفلاش بطريقة آمنة دون حدوث أي ضرر وأيضاً دون تنزيل برامج إزالة الفيروسات فالبرنامج يقوم بتلك المهمة تلقائياً إذا وجد هذه الفيروسات.
  • يقوم البرنامج بحل مشكلة الفلاش ميموري محمي ضد الكتابة وكذلك إعادة ضبطة وذلك عن طريق تنزيل برنامج USB Disk format tool وبعدها يمكنك استخدام الفلاش ميموري دون وجود أيّة مشاكل.

ازالة write protect من الفلاش

  • يعمل البرنامج في أجهزة HP drive key وكذلك لأجهزة DiskOn key USB.
  • بعض المستخدمين قد يجدون صعوبة في عملية تهيئة الفلاش ميموري الخاص بهم وخاصة عندما تكون مساحة التخزين صغيرة وغير كافية ولكن مع برنامج USB Disk storage format tool 2024 لن تكون هناك صعوبة في تلك العملية فهو يقوم بتهيئة الفلاش بطريقة آمنة جداً وسريعة.

The disk is write protected برنامج لحل مشكلة

  • البرنامج حديث للغاية فهو من إصدار 2024 وهناك ايضاً إصدار أحدث وهو HP USB Disk storage format tool 2024 يمكنك تنزيله والاستمتاع بمميزاته الإضافية.
  • البرنامج صغير من حيث المساحة ومناسب جداً للأجهزة التي تعانى من قلة مساحة التخزين.
  • البرنامج متاح لجميع أنواع الفلاشات وأهم هذه الأنواع: memore stick Do prou ، Comact flash SDXC , Pen drive وغيرها من الأنواع ومن عدة علامات تجارية مثل: sanDisk translated , lexar , Kingston وغيرها..
  • يقوم البرنامج بإزالة وحذف جميع البيانات التي لا يمكن حذفها من الفلاش بالطرق المعتادة كما أنه يعمل على إزالة أى مسار للبرامج الضارة التى يمكن أن تكون تصيب الفلاش كما أنه يعمل على إصلاح أخطاء التقسيم الصحيحة التي قد تجدها في جهازك.
  • متوفر بالبرنامج العديد من اللغات يمكنك أن تختار من بينهم اللغة المناسبة لك من بينها اللغة العربية أو اللغات الأجنبية الأخرى والتي تجدها عن طريق اعدادات البرنامج.

تحميل برنامج اصلاح الفلاش ميموري MMC Medic

هو أحد البرامج المميزة التي تقوم بحل مشكلة الفلاش التالف حتى وان كانت محمية وكذلك كارت الميموري حيث يقوم بفرمتته وإعادة تهيئته من جديد فلا داعي للتخلص من كارت الميمورى التالف لأن البرنامج MMC Medic 2017 يقوم بإصلاحه من جديد، كل ما عليك هو تحميل MMC Medic 2017 وتثبيته على جهازك.

وسيقوم البرنامج بعمله تلقائياً دون أن تقوم بأي مجهود كما أنه يحتوي على واجهة سهلة وتصميم بسيط ومميز يساعدك على الاستخدام ومتوفر اخر إصدار له بالإضافة لكونه برنامج مجاني يمكنك تنزيله دون مقابل مادي أو دون دفع رسوم اشتراك.

الحل الشامل لمشكلة القرص محمي ضد الكتابة

وفي بعض الأحيان يمكن أن يمنعك القرص المحمي من إدخال أي عناصر جديدة من صور وفيديوهات وملفات وغيرها أو تغيير اسم ملف أو تطبيق داخل الفلاش ميموري وبطاقة SD وكذلك نسخ البيانات وفي هذه الحالات يكون السبب بسيط جداً هو وجود زر صغير في أحد جوانب memory card وهو زر يعمل على حماية كارت الذاكرة الخارجي.

ويقوم بقفله ليمنع عملية إعادة تسمية العناصر لذلك عندما تحاول تغيير اسم الملف أو أحد العناصر الموجودة فإنه يظهر لك رسالة “القرص محمي ضد الكتابة” ويقوم هذا الزر أيضاً بتعطيل عملية التخزين وفي حال وجود هذا الزر فإن كل ما عليك فعله هو تحريكه فقط وبهذه الحركة تكون ألغيت قفله ثم تبدأ بعدها بمباشرة عملك بطريقة طبيعية وتستطيع الكتابة أو نسخ الملفات وغيرها. وبذلك نكون قد وضحنا مشاكل الفلاش ميموري وطرق حلها سواء بتنزيل البرامج أو بطرق أخرى خاصة بالجهاز أو الفلاش ميمورى نفسها لإعادة وتسهيل استخدامها مرة أخرى.

تحميل برنامج MMC لاصلاح الفلاش ميمورى وعمل الفورمات

من هنا

ختاما ها قد انتهينا من وضع حل جذري لمشكلة الفلاش المحمي ضد الكتابة وقد تحدثنا في مقال سابق بشكل مفصل عن برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي يمكنك الاطلاع عليه

وفي ختام مقالنا برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة وبعد ان انتهيت من الإطلاع علي جميع التفاصيل الموجوده في المقال اصبح بمقدورك الان ان تحل مشكلة القرص محمي وضد الاستخدام او ضد الكتابة كما يمكنك تهيئة الفلاش ميموري وازالة مشكلة write protect من الفلاش

حمل ايضاً :

برنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter للكمبيوتر

روابط التحميل

روابط التحميل
15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيفية تثبيت برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة The disk is write protected APK؟

1. اضغط على ملف APK برنامج اصلاح الفلاش ميموري المحمي ضد الكتابة The disk is write protected الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *