اوفيس عربي كامل 64 بت ويندوز 10 Microsoft Office

2010
روابط التحميل
15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيف يتم تثبيت اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت ويندوز 10 Microsoft Office؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
3.5/5 الأصوات: 116
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت ويندوز 10 التابع لشركة “Microsoft” المتخصصة في الإلكترونيات والبرمجيات وهي تعتبر من إحدى الشركات الضخمة القمة في الشرق الاوسط . نشارك معكم اليوم رابط تحميل افيس 2010

تحميل اوفس 2010عربى وندوز 64

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت ويندوز 10 Microsoft Office حيث تمتلك الشركة العديد من العملاء وذلك لثقتهم العالية بها لما توفره من برامج الإكترونية والعمل على تحسينها وتطويرها بصورة دورية، أنشأت الشركة سنة 1975م وستجد مقرها الأساسي في مدينة واشنطن بأمريكا، تتخصص الشركة في برامج الكمبيوتر بالإضافة إلى التوزيع الرقمي وكافة برامج الكمبيوتر المتنوعة، وتعتبر برامج “مايكروسوفت أوفس” من البرامج الأكثر أهمية والتي تقوم الشركة بإطلاقها .

اوفيس 2010 عربي كامل ويندوز 10

تحميل نسخة اوفيس 2010 64 بت مرحبا بكم متابعي موقع اندرويد بلس وقد تحدثنا في مقال سابق عن تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر حيث يمكنك البرنامج من سحب الختوم والصور والكثير من الامور الاخرى ويعد من اكثر البرامج استخداماً اضافة الي اننا قد تحدثنا فيم قال اخر ايضاً عن برنامج تصميم منازل بالعربي للكمبيوتر حيث تستطيع من خلال البرنامج هذا ان تقوم بالعديد من التصاميم ويمكنك تصميم المنازل علي الكمبيوتر بسهوله. دعونا الان نعود الي موضوعنا الاساسي

تحميل اوفيس 2010 عربي

تحميل اوفيس ويندوز 10 مجانا 64 بت

رابط تحميل افيس 2010 “مايكروسوفت أوفيس” هي عبارة عن حزمة مكتبية تطلقها الشركة، تحتوي على باقة من البرامج المكتبية مثل برنامج تحرير النصوص وعدد من البرامج الأخرى، كما تعمل الشركة على إطلاق إصدارات محدثة من البرنامج، وكان آخر إصدار هو “أوفيس 2019” ويعتبر من أبرز البرامج التي قامت الشركة بإطلاقه حتى وقتنا هذا يمكن تحميل برنامج spss التحليل الاحصائي وتحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر 2024.

.

اوفيس 2010 عربي كامل 64

تحميل office 2010 64 بت على ويندوز 10 يعتبر هذا الإصدار الإصدار الأحدث والتي قامت شركة مايكروسوفت بإطلاقه، حيث يشتمل على العديد من المميزات والسِمات الرائعة لم تكن تتوافر في الإصدارات الماضية أو العيوب التي كان يشكوا منها المستخدم، قد تم إضافتها وتحديثها من قِبل الشركة، جدير بالذكر أن الشركة قامت بإطلاق عدة إصدارات حديثة بعد تلك النسخة، وذلك يعود إلى وجود بعض العيوب في هذا الإصدار وأرادت الشركة أن تقوم بتحسينه، وعبر مقالنا هذا سوف نستعرض معكم أبرز ما يحتويه هذا الإصدار من مزايا وما هي تلك العيوب التي يمكن أن نجدها، إلى جانب كيفية تحميله وتثبيته على جهاز الحاسوب.

 أهم ما يمتاز به أوفيس 2010 عربي

قبل أن نتطرق إلى ما يحتويه هذا الإصدار من مميزات، علينا أن نذكر لكم أن الشركة قامت بإطلاق إصدارين من برنامج أوفيس 2010 بحجمين مختلفين وهما bit 32 Microsoft office، ونسخة bit 64 Microsoft office ، كما أنه يوجد عدة فروق بين الإصدارين.

office 2010 64 bit windows 10

 أبرز ما يحتويه Microsoft office 2010 من مميزات بصفة عامة :-

  1.  تم تأسيس البرنامج ليقوم بحل المشكلات الموجودة في الإصدارات السابقة له، حيث قد تم تحديثه وتحسينه وخلوه من عدة عيوب.
  2. يمكنك من خلال استعمال تلك النسخة أن تقوم بتحميل الملفات بطريقة فورية وحفظها لدى حساب Windows Live SkyDrive، وهكذا تستطيع أن تصل إليها من أي حاسوب آخر والقيام بتعديلها، ولأن تلك الخدمات مقترنة ببرامج Office Web، تستطيع أن تعرض الملفات عند الحاجة إليها بدون استخدام Microsoft Office.
  3. تحتوي النسخة على سمة الخطوات السريعة في Outlook، حيث تستطيع أن تقوم باستعمال أي عنصر من العناصر باستعمال Outlook من خلال ضغطة واحدة.
  4. من خلال أوفيس 2010 يمكنك أن تقوم بالتحكم في البريد الإلكتروني بالإضافة إلى التقويم وحفظة بصورة محمية، إلى جانب توافر خاصية “طريقة العرض المحمية”، والتي تقوم بمساعدتك في الحفاظ على الجهاز وحمايته من التعرض للبرامج الخطيرة والتي قد تجدها في مرفقات البريد الإلكتروني.
  5. كما يحتوي هذا الإصدار بنسختيه على خاصية تأسيس مستندات PDF، والتي تساهم في حفظ الملف بصيغة PDF عند الضغط عليها

تحميل office 2010 64 بت على ويندوز 10

microsoft office 2010 64 bit windows 10

مميزات أوفيس 2010 64 بايت

  •  نلاحظ أن أجهزة الحاسوب التي تستعمل نسخة ويندوز 64 بايت، يتضمن بصورة عامة على عدة إمكانيات رائعة مثل معالجة الطاقة بالإضافة إلى الذاكرة.
  • إلى جانب إمكانية وصول البرامج والتطبيقات إلى ذاكرة أضخم من البرامج ذات الحجم 32 بت، فإذا كان عملك يشتمل على المستندات الكبيرة أو كنت تعمل ضمن مجموعات من بيانات الضخمة، فليس أمامك سوى تحميل أوفيس 2010 64 بايت.
  • عند استخدامك ملفات أو مستندات إكسل ذات الحجم الضخم، والتي تشتمل على الكثير من الجداول الصعبة والمملوءة بالعمليات، عليك أن تقوم بتحميل هذا الإصدار بنسخة 64 بايت وتثبيته على الحاسوب.
  • من الأفضل لك أن تقوم باستخدام أوفيس 2010 64 بايت، إذا كنت من مستخدمي صور كبيرة الحجم أو مقاطع الفيديو في PowerPoint.
  • إذا كنت تقوم باستخدام ملفات تتجاوز مساحتها 2 جيجا بايت في مشروع لك ويرتبط به عدة مشاريع فرعية سيكون من الملائم أن تقوم بتحميل أوفيس 64 بايت.

 عيوب برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 عربي 64 بايت

ومع أن هناك العديد من المزايا التي يحتويها الإصدار، إلا أنه يتضمن على عدد بسيط جداً من العيوب والذي يمكن أن يجعل تحميل البرنامج من الأمور الصعبة، مثل :-

  1.  هذا الإصدار من مايكروسوفت أوفيس 2010 64 بايت بحاجة إلى نسخة ويندوز حديثة، حتى تستطيع أن تقوم بتحميله وتثبيته على الحاسوب بكل سهولة ويسر، وبدون أن يؤثر على عمل وكفاءة الحاسوب أثناء استخدامه.

 كيفية تحميل برنامج أوفيس 2010  عربي 64 بايت

  1.  يمكنك أن تقوم بتنزيل الإصدار بصورة مجانية من خلال الرابط المباشر، ولكن يجب أولاً أن يكون الحاسوب متصلا بشبكة الإنترنت، ثم تقوم بالنقر على الرابط الخاص بتنزيل البرنامج بطريقة مباشرة.
  2. عليك الانتظار وستجد أنه جاري تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر، عليك الانتظار حتى انتهاء التحميل، وبعدها يمكنك أن تقوم بتسطيبه على الجهاز وتبدأ في تفعيله واستخدامه بكل سهولة والجدير بذكر توجد اداة تفعيل ويندوز 10 وكذلك تمكنك من تنشيط بعض البرامج وتفعيلها مثل الاوفيس وغيره.

 كيفية تثبيت برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 عربي 64 بايت

بعد أن قمنا بتحميل البرنامج من خلال شبكة الإنترنت، سنقوم الآن بتوضيح كيفية تثبيته على جهاز الحاسوب حتى تستطيع الاستفادة من جميع مزاياه.

  1.  قم بالنقر على أيقونة برنامج word الظاهرة أمامك على سطح المكتب لتتمكن من فتحه وتثبيته بكل سهولة ويسر.
  2. الآن ستخرج لك صفحة “شاشة التثبيت” عليك أن تقوم بالنقر على المربع الموجود في أسفل الشاشة، ومن ثم تقوم بالنقر على كلمة “Continuation”.
  3. بعد ذلك سوف تلاحظ خروج بعض القوائم الخاصة بتسطيب البرنامج، عليك الانتظار حتى يتم انتهاء العملية.
  4. بعد أن تنتهي عملية التسطيب، عليك أن تقوم بغلق الحاسوب وإعادة تشغيله ثانية، وذلك ليتم إتمام عملية التثبيت، وبعد أن تقوم بتشغيله ثانية عليك أن تقوم باستكمال الخطوات المتبقية حتى تستطيع فتح البرنامج واستخدامه.
  5. قم بالذهاب إلى الملف المتعلق بالبرنامج، وقم بالنقر على “setup”، ستجد أمامك صفحة موجود بأسفلها أيقونة “أوافق على شروط هذه الاتفاقية”، قم بالنقر عليها ومن ثم قم بالنقر على “متابعة”.
  6. بعد الانتهاء من تلك الخطوة، ستلاحظ وجود صفحة جديدة بها اختيارين( التثبيت الآن- تخصيص)، قم بالنقر على كلمة “التثبيت” والانتظار لحين انتهاء العملية.
  7. بعد الانتهاء من التثبيت ستلاحظ وجود صفحة جديدة تعرض لك تثبيت أوفيس 2010 64 بايت، وفي أسفل الصفحة ستجد كلمة “إغلاق”، عليك أن تقوم بالنقر عليها.
  8. بعد ذلك عليك الذهاب إلى نلف البرنامج ثانية، ستجد “مفتاح الكراك” المتعلق بالبرنامج، عليك أن تقوم بنسخه.
  9. والآن عليك أن تقوم بفتح برنامج “أوفيس وورد” سيتوجب عليك أن تقوم بلصق “مفتاح الكرام” أو التشغيل لتستطيع تنشيط البرنامج والاستفادة من جميع مميزاته.

تحميل اوفيس 2024 عربي كامل 64 بت ويندوز 10

هاقد وصلنا الى ختام مقال اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت ويندوز 10 حيث يمكنك الحصول علي النسخة الخاصة بنظام ويندوز 10 بسهولة بمجرد الانتقال الى رابط التنزيل من الاسفل.

رابط تحميل افيس 2010

لتحميل برنامج اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت للكمبيوتر

اضغط هنا
اقراء ايضاً:

روابط التحميل

روابط التحميل
15

انضم الىنا على تلجرام تطبيقات والعاب وبرامج بلس

كيف يتم تثبيت اوفيس 2010 عربي كامل 64 بت ويندوز 10 Microsoft Office؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *